الرئيسية / أخبار / القفـز / ٤ جولات نظيفة ” للنمر” ينتظر بها العبور لنهائي بطولة الأطفال

٤ جولات نظيفة ” للنمر” ينتظر بها العبور لنهائي بطولة الأطفال

 الرياض – “صهيل”

نجح الفارس الشبل عبدالرحمن  بن عبدالله النمر في تجاوز حواجز بطولة الأطفال الدولية وخطف النجومية بفن واقتدار مع فرسه “بيفرلي قيرل”  يوم أمس في منافسات الشوط الذهبي من البطولة والتي اقيمت على ميدان المدرسة الدولية للفروسية بمدينة الرياض.

وتمكن النمر من أنهاء الـ ٤ جولات المخصصة للمنافسة بدون أخطاء وبزمن ١١٦.٤٣ ثانية في حين حل في المركز الثاني الفارس خالد بن محمد الجعيد بـ ١٤ خطأ.

الجدير بالذكر أن الفارس عبدالرحمن النمر حقق نتيجة مميزة وقريبة جداً من التأهل لنهائي بطولة الأطفال الدولية التي يقيمها الاتحاد الدولي للفروسية من مطلع كل عام ويتأهل لها ٢٠ فارس من ١٠ مجموعات، وجاءت مجموعة المملكة لهذا العام مع الدولة العربية الإمارات والأردن والجزائر ولبنان، وينتظر النمر أن تقام البطولات والتي سيعتمد أفضل نتيجتين منها.

ومن جانبه عبر الفارس عبدالرحمن النمر عن فخره واعتزازه بتحقيق الصدارة في البطولة وقال : ” الحمدالله رب العالمين حققت زمن جيد يتيح لي التأهل ولازال الوقت مبكراً فهناك ٤ جولات مؤهلة لم تقام حتى الآن خاصة بالمنافسين في الإمارات والأردن ولبنان والجزائر”.

وأضاف :” حول المنافسة لم يكن هناك سوى التركيز والخروج بأسرع زمن وبدون أخطاء، بكون جولتنا أقيمت أول جولة واعتقد أن الزمن جيد جداً بالنسبة للمسلك”.

وأكد النمر أنه في حال تأهله لنهائي البطولة سيبذل قصارى الجهد لتحقيق نتيجة متقدمة وتمثيل المملكة في بطولة الأطفال خير تمثيل، مقدماً شكره لوالده عبدالله النمر على الدعم الدائم له في المنافسات المحلية والدولية، مثمناً الدور والجهد الكبير لمدربه الفارس عبدالعزيز الهمزاني.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X