الرئيسية / أخبار / القفـز / مشاري الحربي يتوج بكأس وزارة التعليم

مشاري الحربي يتوج بكأس وزارة التعليم

جدة – “صهيل” :

أحرز الفارس مشاري الحميدي الحربي اليوم كأس وزارة التعليم ، في ختام البطولة المفتوحة الأخيرة لقفز الحواجز على ميدان مركز سيتي هورس بمحافظة جدة.

ونال الحربي اللقب بعد أن سجل نجاحه رفقة جواده “زيدان” في تخطي حواجز الجولتين بدون أي خطأ، في حين حقق المركز الثاني الفارس عبدالله إبراهيم وحصانه “زيفرس” بـ ٤ أخطاء متفوقاً بالزمن على صاحب المركز الثالث الفارس بندر بن محفوظ والحصان “سارتوجا” والذي اسقط الحاجز ماقبل الأخير وخرج ب ٤ أخطاء، وجاء المركز الرابع من نصيب الفارس طلال الصاعدي و “فيفيان” بـ ٤ أخطاء من الجولة الأولى، وحل في المركز الخامس الفارس سلمان المقعدي و”أميرهم” بـ أخطاء من الجولة الثانية.

وتوج مساعد مدير إدارة النشاط الطلابي بمحافظة سعد بن محمد العمري جدة الفرسان الفائزين عقب نهاية جولتي الكأس، وبدوه أثنى على المستوى الكبير الذي قدمه الفرسان وقال : ” مشاركة وزارة التعليم في دعم البطولة سلسلة من مشاركات التعليم مع الاتحاد السعودي للفروسية بشكل عام، وستكون بإذن الله بادرة لمشاركة مستمرة مع الاتحاد السعودي بما يخص فروسية قفز الحواجز”.

وأضاف ” : أذهلنا حضور الناشئين في منافسات اليوم والمستوى الكبير الذي قدمه المشاركين ونتمنى أن يعطي الإعلام رياضة الفروسية حقها في إبرازها للجماهير”.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X