الرئيسية / أخبار / منوعات / “رمكة” تخطف الأضواء وتحطم الأرقام

“رمكة” تخطف الأضواء وتحطم الأرقام

الرياض – “صهيل”

واصلت بطولات “رمكة ” تفوقها في منتجع نوفا غرب الرياض فبعد أن سجلت نجاحها في النسخة الأولى الشهر الماضي، سجلت نجاحاً آخر من خلال استضافتها لبطولتي القفز (بطولة شهداء الوطن وبطولة كأس المؤسس الملك عبدالعزيز –طيب الله ثراه- ) ختام الموسم الحالي لاتحاد الفروسية السعودي.

وأمتد الكرنفال على مساحة تقدر بـ ٢ كيلو متر داخل منتجع نوفا، في وسط تنظيم مبهر وحضور لافت..

ورغم الاستعداد المتأخر للجنة المنظمة في النسخة الثانية من الحدث إضافة للأجواء الحارة اثناء النهار والتي  وقفت دون كثافة الحضور كالنسخة الأولى إلا ان الجميع أشاد بالتواجد الجماهيري والذي يعد كبيرا بالنسبة لبطولات الفروسية في المملكة، و رسم المنظمون في “رمكة” برئاسة سمو الأميرة سارة بنت سلطان بن محمد بن سعود الكبير لوحة من الأبداع والتألق خطفوا به الأضواء وحطموا الأرقام من خلال اتقانهم للتنظيم وبذلهم للجهود في سبيل إنجاح الكرنفال.

وبناءً على المعطيات والأرقام سجلت رمكة أعلى حضور جماهيري لرياضة الفروسية بكافة أنواعها على مستوى المملكة، وأعلى حضور لفروسية قفز الحواجز على المستوى العربي.

ويتطلع فرسان وعشاق رياضة الفروسية لاستمرارية مهرجان رمكة للمواسم القادمة لما سيعود بالنفع الكبير على رياضة فروسية قفز الحواجز خاصة للخيول المنتجة محلياً.

 

 

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X