الرئيسية / أخبار / القفـز / بعد إنجاز الفروسية في لندن

بعد إنجاز الفروسية في لندن

 

عبدالله بن متعب : الإنجاز هديتنا للشعب السعودي وللأمة الإسلامية والعربية

alt

لندن – صهيل : قدم فارس المنتخب السعودي لقفز الحواجز صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن متعب بن عبدالله التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين, بمناسبة حصول منتخب فروسية قفز الحواجز على برونزية أولمبياد لندن 2012.

و أكد الأمير عبدالله  في حديث “لصهيل” صعوبة مسلك الحواجز في منافسات أولمبياد لندن وقال:”اختلاف مسلك الحواجز في لندن  عن البطولات التي شاركنا من خلالها في الفترة الإعدادية, يعتبر صعوبة خصوصاً وأن الأولمبياد أستمر بعدة دورات يومية وكل دورة تختلف عن الأخرى, وبفضل من الله ثم  تكاتف الفريق استطعنا تجاوز الصعوبة والصعود على منصة التتويج”.

وأشاد الأمير عبدا لله بالفترة الإعدادية للمنتخب قبل الأولمبياد وقال ” منتخب المملكة يمتلك خيول جيدة وفرسان أكفاء لديهم الخبرة الكافية لخوض مثل هذه المنافسات, ورغم أن المنتخب مر بحالات مفاجأة مثل إصابة جواد خالد العيد, والفترة التي قضاها عبدالله الشربتلي مع جواده “سلطان” لم تكن كافيه, إلى أن تكاتفنا وإصرارنا بعد توفيق الله كان سببً في الحصول على برونزية لندن من بين أفضل المنتخبات العالمية”.

وقال الأمير عبدالله في ختام حديثة :”هذا الإنجاز هديتنا لشعب السعودي وللأمة الإسلامية والعربية, ولن يكون هذا أخر أنجاز تحققه الفروسية السعودية بأذن الله”. 

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X