الرئيسية / أخبار / القفـز / في اليوم الأول من الجولة التاسعة للجلوبال تور

في اليوم الأول من الجولة التاسعة للجلوبال تور

 

أخطاء الزمن تبعد باحمدان .. وناشئين قطر يفرضون السيطرة
alt
 
هولندا – صهيل : حصل الفارس كمال باحمدان على المركز العاشر في منافسات اليوم الأول من الجولة التاسعة من بطولة الجلوبال تور العالمية لأبطال قفز الحواجز والتي انطلقت أمس في هولندا, وكان باحمدان قد تجاوز حواجز الشوط الأخير على ارتفاع 150 سم على صهوة الجواد ” سيزن30″ وضعتة في المركز العاشر في حين ذهب المركز الأول للأميركي مكلين وارد.

وفي منافسات شوط 145 سم والذي ذهب لقبه من بين 50 فارس للأمريكية لورا هوغ , جاء الفارس كمال باحمدان في المركز 26 على صهوة “دلفي” بعد حصوله على 3 أخطاء للزمن, فيما حصل الشيخ علي بن خالد على المركز 22 بخطأين للزمن.
 
وفي منافسات شوط 120 سم, فرض فرسان قطر الناشئين سيطرتهم بعد أن تصدروا المراكز الثلاثة الأولى وأتت نتائجهم على النحو التالي الأول سلمان العمادي بدون أخطاء وبزمن 62.83 ثانية, وفي المركز الثاني على العطية بدون أخطاء وبزمن 63,63 ثانية, وثالثاً  حمد العطية بزمن 63,64 ثانية, كما حقق الفارس القطري ناصر الغزالي المركز الثاني في شوط 110 سم .
 
وتختم الجولة التاسعة يوم غد بإقامة الجائزة الكبرى والتي يطمح من خلالها الفارس الأولمبي كمال باحمدان جمع عدد أكبر من النقاط تساعده على التقدم في مجموع النقاط العام,  بعد أن نجح في التقدم من المركز السابع إلى الخامس في الجولة الثامنة من البطولة.
 

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X