الرئيسية / أخبار / منوعات / تخرج من ماليزيا بمشروع فروسي

تخرج من ماليزيا بمشروع فروسي

 

فيصل العسيري : يخترع برنامجاً لإدارة بطولات الفروسية
 
alt
 
 
جده – صهيل: أخترع  الفارس فيصل العسيري برنامجاً لإدارة التسجيل في بطولات  الفروسية وقدمه مشروعاً لتخرجه العام الماضي في جامعة الطاقة الوطنية بماليزيا , حيث  جعله في الترتيب الأول على دفعته في تخصص نظم معلومات الحاسب الآلي , وكان العسيري قد غادر جده عام 2006 بعد تخرجه من الثانوية العامة, لإكمال الدراسة بماليزيا.

 وبتعد عن ميادين الفروسية التي لم تفارق مخيلته  ابتداء من انطلاقته الأولى من مدينة خميس مشيط, إلى أن قدم لمدينة جده عام 2001 ليصبح مدربه فهد الجعيد لفترة طويلة والتي وصفها العسيري بأهم المراحل التي حقق بها العديد من النتائج في التحمل  والقفز.
وذكر العسيري “لصهيل” أنه في عام 2006 تعاون مع مركز الأصيل بإحدى البطولات مما جعله يأخذ الفكرة الكافية عن التسجيل.
ويقول العسيري عن برنامجه ” بدأت البرنامج من الصفر وهو يحمل مزايا كثيرة متعلقة بالتسجيل والتحكيم والنتائج, حيث تم ربط الزمن والأخطاء في البرنامج ليسهل على الحكم معرفة النتيجة بدون أي حسابات أو تدقيق, كما يمكنني ربط اشتراكات الشوط والجوائز بالبرنامج “.
وأضاف ” أستطيع أيضاً أن أربط البرنامج بسباقات التحمل والساعات لحساب الزمن بدون إدخال”
ووجه العسيري النداء للمسئولين في إتحاد الفروسية قائلاً أتمنى أن جد الدعم الكافي لتطوير البرنامج لمراحل متطورة جداً وكلي أمل في الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي للفروسية صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل ونائب الاتحاد السعودي للفروسية الأمير عبدالله بن فهد”. 
 

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X