الرئيسية / أخبار / القفـز / بواقع تسعة أشواط على مدى يومين

بواقع تسعة أشواط على مدى يومين

 

نادي الشارقة يستضيف غداً بطولة الإمارات الرابعة لقفز الحواجز
alt
 
الإمارات – صهيل :تنطلق يوم غد الخميس  بطولة الإمارات الرابعة لقفز الحواجز في الصالة المغلقة في نادي الشارقة للفروسية والسباق برعاية شركة لونجين واتحاد الإمارات للفروسية, ويشارك في البطولة التي تبلغ قيمة جوائزها المالية 110 آلاف درهم كل من نادي أبوظبي للفروسية ونادي تراث الإمارات واسطبلات القوات البرية ومركز دبي للفروسية ونادي الحمراء ونادي دبي للبولو ونادي جبل علي للفروسية ونادي الحليفي للفروسية واسطبلات الصافنات ونادي العين للفروسية ونادي عجمان للفروسية واسطبلات الأصايل.

 
وتقام فعاليات البطولة يومي الخميس والجمعة المقبلين وتتألف من تسعة أشواط حيث يتألف سباق اليوم الأول من اربعة اشواط تبدأ في الساعة الرابعة مساء ويجري سباق الشوط الأول بقفز حواجز ارتفاعها 120 سم وجوائز تبلغ قيمتها 10 آلاف درهم.
ويجري القفز في الشوط الثاني على حوجز ارتفاعها 130 سم وقيمة بجوائزها 14 ألف درهم في حين خصص الشوطان الثالث والرابع للمبتدئين وتجري في الصالة الخارجية على حواجز ارتفاعها 95 سم وجوائزها 6 آلاف درهم.
وتقرر ان تبدأ فعاليات اليوم الثاني للبطولة – الجمعة – الساعة الثانية بعد الظهر وتتكون من خمسة أشواط الأول مخصص للقفز على حواجز ارتفاعها 120 سم مع جولة تمايز وقيمة جوائزه 15 الف درهم في حين خصص الشوط الثاني للقفز على حواجز بارتفاع 130 سم وتبلغ قيمة جوائزه 25 ألف درهم.
وخصص الشوط الثالث لهذا للقفز على حواجز ارتفاعها 130 سم وتصل قيمة جوائزه إلى 30 ألف درهم اضافة الى الشوطين الرابع والخامس المخصصة للمبتدئين وتقام في الصالة المفتوحة وبحواجز ارتفاعها 95 سم.
وتضم لجنة التحكيم التي ترأسها ليزا هاريد والكابتن عاطف شوقي ممثل عن اتحاد الإمارات للفروسية والحكام أشرف الليثي وكريستيان جدوبد وحسن موسى.
 

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X