الرئيسية / أخبار / السـرعة / إنهاء عقد المدرب كامبل ويلسون

إنهاء عقد المدرب كامبل ويلسون

 

الإسطبل الأزرق يكلف العطاوي بمهام التدريب ويعود لمقره بالرياض

alt

الرياض – صهيل :قرر مسؤولو الإسطبل الأزرق لأبناء الأمير محمد بن سعود الكبير إنهاء عقد المدرب كامبل ويلسون وتكليف مهمة تدريب جياد الإسطبل إلى المدرب الخبير نايف العطاوي كما قرر المسؤولون في الإسطبل الأزرق فتح الإسطبل الخاص بهم في ميدان الملك عبدالعزيز بالجنادرية ونقل جميع الخيول إلى الاسطبل من مزرعة نوفا غرب الرياض والتي كانت هناك مع المدرب الامريكي جيري بارتون .

وتأتي هذه الخطوة التصحيحية من قبل الإسطبل الأزرق للمنافسة بقوة على البطولات الكبرى هذا الموسم والتخلص من عناء تنقل الخيل بشكل أسبوعي من مزرعة نوفا إلى ميدان الملك عبدالعزيز بالجنادرية .

ويتوقع متابعوا السباقات بعد هذا القرار إن يكون الأزرق حاضرا بقوة في المنافسات  .

وكان الإسطبل قد سجل حضوراً جيد في حفلي السباق الأخير (25,26) لسباقات الرياض الأسبوع الماضي, حيث حقق الحصان “صوال” المركز الثاني في الشوط العاشر للسباق 26 على كأس وزارة الزراعة جميع الدرجات ( انتاج اربع سنوات فأكثر) مسافة 2000 متر, فيما نجح الحصان “مجدف”  في نفس السباق بخطف المركز الأول في الشوط الخامس على جائزة محمد بن عامر الوبير العجمي لم تربح ( انتاج ثلاث سنوات ) لمسافة 1600 م .

وفي السباق (25) نافس الحصان “يسير”  بضراوة وحل ثانياً في الشوط السادس  لجميع الدرجات ( انتاج اربع سنوات فأكثر) على جائزة فهد بن على المعشوق (من اهالي الرياض) لمسافة 1400 م.

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X