الرئيسية / أخبار / القفـز / يقام للمره الثامنة والعشرون على التوالي

يقام للمره الثامنة والعشرون على التوالي

 

ادوين عريضة يحقق لقب كأس الاستقلال اللبناني لقفز الحواجز

alt

لبنان – صهيل :نظم نادي مون لاسال عين سعادة باشراف الاتحاد اللبناني للفروسية كأس الاستقلال للسنة الثامنة والعشرون تواليا الاحد 18 تشرين الثاني، برعاية قائد الجيش اللبناني العماد جان قهوجي ممثلا بالعقيد المهندس داني صقر وحضور جمهور غفير من محبي اللعبة تقدمهم رئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية ورئيس النادي المنظم الاستاذ انطوان شارتييه ورئيس الاتحاد اللبناني للفروسية اللواء سهيل خوري واداريي الاندية المشاركة واعضاء الاتحاد اللبناني للفروسية.

تنافس في المسابقة 56 فارس وفارسة ينتمون الى 10 اندية اتحادية من اجل إحراز الدروع والجوائز المالية المقدمة من شركة فولكس واجن .

 و كانت بداية البطولة مع النشيد الوطني، فكلمة ترحيب بممثل قائد الجيش العقيد المهندس داني صقر ورئيس الاتحاد اللواء خوري والاندية المشاركة والحضور الكريم وشكر لفرق الصليب الاحمر اللبناني – فرع بيت مري ولراعي المسابقة شركة السيارات فولكس واجن ممثلة بالانسة ساندرا جعجع.

وتضمنت المسابقة أربع فئات, إذ حقق الفارس ـوديع تادروس على الفرس “ياسمينا” المركز الأول في الفئة (N)  من بين 20 مشارك  على حواجز 85 سنتمترا, بعد بعد جولة تمايز مع 16 فارس دون اخطاء, وجاء في  المركز الثاني  غلين عريضة على “أرقون”, والثالث ماريا نصر على “لوجيستو”, والرابع  انطوان دمر على “سوزي”, وخامساً  وندي بريدي على “أرتوس”.

وتسلم الفائزون الخمسة الدروع التذكارية والجائزة المالية للفائز الاول البالغ قيمتها 100$ المقدمين من شركة فولكس واجن من العقيد صقر واللواء خوري والانسة جعجع بحضور رئيس اللجنة الاولمبية انطوان شارتييه ومسؤولة العلاقات العامة بالنادي السيدة هدى كوشكجي.

 

وفي الفئة (E) وصل عدد المشاركين 18 وبلغ ارتفاع الحواجز 105 سنتمترا, وتأهل لجولة التمايز 8 فارسان دون أخطاء في الجولة الأولى

تصدرهم جاد الدنا على “كامبوردج”, وجاء ثانياً ليا سعد على “ديلقادو”, وذهب المركز الثالث انطوان دمر على “سوزي”, والرابع والخامس مناف الجابري على “وقيتا”و “نيو فيلنق”.

وتسلم الفائزون الخمس الدروع التذكارية والجائزة المالية للفائز الاول البالغ قيمتها 200$ المقدمين من شركة فولكس واجن من العقيد صقر واللواء خوري والانسة جعجع بحضور رئيس نادي مون لا سال ريس اللجنة الاولمبية انطوان شارتييه ومسؤولة العلاقات العامة السيدة هدى كوشكجي.

 

أما الفئة (D) بمشاركة 12 فاري وارتفاع الحواجز بين 110 و120 سنتمترا, وبعد جولة تمايز بين 4 فرسان دون اخطاء في الجولة الاولى, حصل على المركز الاول  جوزف جبور على “فوبي”, والثاني مالك مايتالا على “فالس دي فيني”, والثالث مناف الجابري على “نيو فيلنق”.

تسلم الفائزون الثلاث الدروع التذكارية والجائزة المالية للفائز الاول البالغ قيمتها 300$ المقدمين من شركة فولكس واجن من العقيد صقر واللواء خوري والانسة ساندرا جعجع بحضور رئيس نادي مون لا سال ريس اللجنة الاولمبية انطوان شارتييه ومسؤولة العلاقات العامة السيدة هدى كوشكجي.

 

وأحرز كأس راعي المسابقة قائد الجيش اللبناني العماد جان قهوجي الفارس ادوين عريضة الذي فاز بالفئة C، وتسلمه من ممثل قائد الجيش العقيد المهندس داني صقر.

وكان أدوين قد أحرز الكأس على صهوة “أكسالايبور” من بين 6 فرسان وبعد جولة تمايز مع صاحب المركز الثاني الفارس مالك مايتالا على الجواد “فالس دس فييني”

تسلم الفائزون الاثنين الدروع التذكارية والجائزة المالية للفائز الاول البالغ قيمتها 400$ المقدمين من شركة فولكس واجن من العقيد صقر واللواء خوري والانسة جعجع بحضور رئيس نادي مون لا سال ريس اللجنة الاولمبية انطوان شارتييه ومسؤولة العلاقات العامة السيدة هدى كوشكجي.

 

تالفت لجنة الحكام من سمير سوبرة رئيسا والسيدة مريام مايتالا عضوا والميقاتي مارون مهنا، وقام بنصب المسلك نديم شعيب وتولى مسؤولية مضمار التحمية جاد بشارة والعلاقات العامة السيدة هدى كوشكجي، وتواجد خلال المسابقة فريق من الصليب الاحمر اللبناني – فرع بيت مري، كما اشرف فنيا على المسابقة رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد السيد وليد الرحباني.

 

 

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X