الرئيسية / أخبار / القفـز / في ثاني جولات الموسم الخامس

في ثاني جولات الموسم الخامس

 

فرسان جدة يتنافسون اليوم على 15 بطاقة للتأهل لنهائي دوري الأمير بدر بن محمد
alt
 
جده – صهيل : تنطلق اليوم الخميس في محافظة جدة الجولة التأهيلية الثانية لدوري الفارس الأمير بدر بن محمد بن سعود الكبير للفرسان الهواة بمناطق المملكة في نسخته الخامسة.
وستقام منافسات الجولة على ميدان مركز المطبقاني للفروسية بمحافظة جدة بمشاركة أكثر من 50 فارساً يتنافسون على ثلاث مستويات مبتدئ, ومتوسط, ومتقدم خصص لها خمسة عشر بطاقة عبور لنهائي الدوري والمقرر إقامته في إبريل المقبل.

وشهدت جولة جدة التأهيلية للموسم الماضي منافسة قوية بين 60 فارساً أسفرت عن حجز الفرسان جميع بطاقات التأهل حيث قدم الفرسان المتأهلين مستوى رائع في نهائي النسخة الرابعة كما حققوا المركز الثالث في منافسات الفرق.
من جانب آخر اعتمدت اللجنة المنظمة العليا للدوري إقامة جولة تأهيلية في مدينة الطائف, نظراً لبروز عدد كبير من فرسان الطائف في منافسات الدوري المحلي حيث خصص للجولة 9 بطاقات مؤهلة للنهائي في النسخة الحالية حيث ستقام على مركز المسرة للفروسية في الخامس والعشرين من ديسمبر المقبل .
وأبان مدير الدوري علي السهلي أن الأمير بدر بن محمد وجه بتنظيم جولة في محافظة الطائف بعد أن لمس الاهتمام الكبير من قبل فرسان الطائف في الاستحقاقات الماضية، والتي أفرزت العديد من الأسماء الشابة التي بإمكانها المنافسة وبقوة على جميع المسابقات المحلية المقبلة.
وأشاد السهلي بالاهتمام الكبير من قبل الفرسان في المشاركة في هذا الدوري، وقال: “اهتمام الفرسان الهواة في هذه النسخة كبير جداً، والحرص بدا واضحاً لدى غالبيتهم من خلال التحضير والتجهيز وهذا الأمر ينعكس إيجاباً على الجولات المقبلة، ويجعلنا ننتظر نهائي مميز في النسخة
الخامسة”.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X