الرئيسية / أخبار / السـرعة / ضمن موسم سباقات الخيل في المملكة

ضمن موسم سباقات الخيل في المملكة

 

فروسية المدينة المنورة ونجران والأحساء ورماح تواصل سباقاتها

alt

الرياض – صهيل : تواصل أندية الفروسية برامجها في أقامة  سباقاتها للموسم الحالي من سباقات الخيل, حيث تقيم اليوم فروسية المدينة المنورة سباقها الثاني, وتقيم فروسية نجران سباقها الرابع عشر, وينظم نادي الفروسية بالاحساء سباقه العاشر, كما ينظم نادي الفروسية محافظة رماح سباقه الثاني عشر.

ويتكون السباق الرابع عشر لميدان فروسية  نجران من خمسة, يقام  الأول بمسافة 1400 متر مفتوح إنتاج مواليد 2010 ، والثاني بمسافة 1600 متر مفتوح أفراس مستورد ، والثالث بمسافة 1600 متر خصص للخيل الفائزة من (0- 2) إنتاج ، والرابع بمسافة 1600 متر مفتوح إنتاج ، ويقام الشوط الخامس الرئيسي بمسافة 1600 متر مفتوح مستورد .

فيما يتكون السباق العاشر لفروسية الأحساء والمقام على دعم الميدان من 6 أشواط خصص الأول مفتوح للخيل العربية الاصيلة (انتاج الوطن), والثاني للخيل التي لم تربح وربحت من 0 – 3 سباقات, والثالث مفتوح للخيل العربيه الاصيلة مواليد 2010 م (الجزيريه) , والرابع مفتوح الدرجات عمر 3 سنوات واكثر, والخامس الخيل التي ربحت من سباق 1 – 3 سباقات, والسادس (كأس الميدان) للخيل التي لم تربح عمر 3 سنوات واكثر.

ويقام الحفل الثاني عشر لميدان الفروسية بمحافظة رماح على دعم خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله- ويتكون من أربعة أشواط يقام أولها    للدرجة 0-2 المسافه 2000م, والثاني لخيل الدرجة الثالثة و الثانية بمسافة 2000م, والثالث لخيل الدرجة الأولى المسافة2000م, والرابع  مفتوح على كاس خادم الحرمين المسافة 2000م.

ويتكون السباق الثاني لميدان الفروسية بالمدينة المنورة من أربعة أشواط خصص أولها للخيول العربية المنتجة محلياً لمسافة 1400 متر, والثاني إنتاج أفراس لمسافة 1400 متر, والثالث مفتوح للخيول العربية بمسافة 1200متر, والرابع لخيول الإنتاج  بمسافة1600 متر.

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X