الرئيسية / أخبار / القفـز / آل سعيد والصبحي والبلوشي أبطال الفئات

آل سعيد والصبحي والبلوشي أبطال الفئات

 

اتحاد الفروسية يختتم بطولة قفز الحواجز بالرحبة
alt
 
عمان – صهيل : أختتمت أول من أمس على ميدان مزرعة الرحبة  بطولة قفز الحواجز ضمن برنامج اتحاد الفروسية العماني  وذلك بمشاركة 54 خيلا من مختلف الوحدات الحكومية والاسطبلات الخاصة والمواطنين، واشتملت البطولة على أربع فئات بدأت بفئة المبتدئين ثم الفئة دال تلتها الفئة جيم واختتمت المسابقة بالفئة باء.

 
انطلقت المسابقة بفئة المبتدئين بمشاركة 15 خيلا حيث تمكن من اجتياز مراحل هذه الفئة 8 فرسان وتم منحهم جوائز تشجيعية.
 
أما الفئة دال شارك فيها 29 خيلا وحقق المركز الأول الفارس سلطان بن جمعة البلوشي على شمة من وحدة شرطة الخيالة والمركز الثاني الفارس عبدالله بن راشد البدري على حمران من الخيالة السلطانية والمركز الثالث الفارس مدين بن سعيد اليوسفي على هاتفة من الخيالة السلطانية.
 
وفي الفئة جيم بمشاركة 14 خيلا حقق المركز الأول الفارس صاحب السمو السيد علي بن غالب آل سعيد على بايكاروا من اسطبلات آل سعيد وجاء في المركز الثاني الفارس سلطان بن حمود الطوقي على كارينا من اسطبلات سلطان الطوقي والمركز الثالث الفارس خلفان بن حمد الهطالي على امبيرا من الخيالة السلطانية، واختتمت المسابقة بالفئة باء من خلال مشاركة 6 خيول حيث حقق المركز الأول الفارس خالد بن درويش الصبحي على شنتال من الخيالة السلطانية.
 
وجاء في المركز الثاني الفارس محمد بن سالم الحضرمي على شاكيرا من الخيالة السلطانية والمركز الثالث الفارس سلطان بن حمود الطوقي على تالبوت من اسطبلات سلطان الطوقي.
 
وقام عضو اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شؤون الاتحاد العماني للفروسية رئيس لجنة التقاط الأوتاد الرائد جوي حمد بن سالم البلوشي في نهاية المسابقة بتكريم الفرسان الحاصلين على المراكز الأولى وتتويج أبطال المسابقة بالكؤوس والأوشحة للخيول.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X