الرئيسية / أخبار / القفـز / الدهامي يتوج خامساً في اليوم الأول

الدهامي يتوج خامساً في اليوم الأول

فرسان المملكة يشاركون اليوم في ثاني أيام بطولة أبوظبي

alt

الإمارات – صهيل : يشارك فرسان المملكة اليوم في ثاني أيام بطولة أبوظبي الدولية لقفز الحواجز ضمن فعاليات الدوري العربي المؤهل لكأس العالم 2013, بعد وصول جيادهم مساء أمس لمقر البطولة في أبوظبي, وتشتمل منافسات اليوم على خمسة أشواط من بينها التأهيلي للشوط المؤهل لكأس العالم.

وكان فرسان المنتخب السعودي الأمير عبدالله بن متعب ورمزي الدهامي قد شاركا في فعاليات اليوم الأول من البطولة أمس لتأكيد جاهزية جيادهما للشوط التأهيلي اليوم والذي سيخوضه عدد كبير من فرسان العرب من بينهما متصدري الدوري العربي صاحب المركز الأول القطري الشيخ علي بن خالد وصاحب المركز الثاني فارس المنتخب السعودي عبدالله الشربتلي وصيف بطل العالم, ويتطلع الشر بتلي لتقليص الفارق مع الأول من خلال بطولة أبو ظبي بعد أن نجح في نيل صدارة الجولة الأخيرة في قطر وقلص الفارق إلى 13 نقطة.

وفي منافسات يوم أمس حقق الفارس رمزي الدهامي على صهوة جوادة “VITESSE” المركز الخامس بعد أن قدم جولة نظيفة بدوان أخطاء وبزمن54.18 ثانية, في الشوط الأول على مرحلتين بارتفاع 130 سم والذي ذهب لقبة للإماراتي محمد الكميتي بدون أخطاء وبزمن 51.69 ثانية.

كما حقق الفارس القطري سلمان العمادي الصدارة على الناشئين في الشوط الثاني والمخصص للناشئين على حواجز 120سم, حل في المركز الثاني مواطنة خالد العمادي ونال المركز الثالث الإماراتي سلطان أحمد.

ونجح الفارس الإماراتي محمد غانم الهاجري في صدارة الشوط الثالث على حواجز 130-140 سم على مرحلتين بعد أنهى المرحلة الثالثة بدون أخطاء وبزمن 30.50 ثانية متفوقاً به على 44 فارس, فيما حل في المركز الثاني الفارس الإيرلندي كيان أكونور بدون أخطاء وبزمن 31,18 ثانية وحل في المركز الثالث القطري مبارك الرميحي على بدون أخطاء وبزمن 31,95 ثانية.

 

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X