الرئيسية / أخبار / السـرعة / في الحفل العاشر لفروسية جدة

في الحفل العاشر لفروسية جدة

 

(شبل سابيانس) يفوز بكأس جامعة أم القرى (ومولدن كريك) بكأس وزارة الشؤون القروية

alt

جدة – صهيل : توج الجواد “شبل سابيانس” المملوك لأبناء سليمان الصيعري، وبقيادة الخيّال عبد المطلب عبده بلقب كأس جامعة أم القرى بعد أن تمكن من صدارة الشوط الرابع لمسافة 1400متر, وذلك ضمن فعاليات حفل السباق العاشر لميدان الفروسية في جدة والذي أقيم يوم الأربعاء الماضي .

وحصل ” شبل سابيانس” في الشوط الرابع  انتاج مفتوح لجميع الدرجات عمر 4سنوات وأكثر على الجائزة الأولى وقدرها 5250 ريال وبزمن 1،28،77دقيقة . بينما حلّ في المركز الثاني الجواد “شموخ الحجاز” والعائد لإسطبل عاديات الحجاز، مع الخيّال عبد الكريم المزيني ، وقد حلّ في المركز الثالث الجواد “فيصل الخير” للمالك فيصل بن عبد الله باسنبل، والخيّال ليوناردو ساليس .

كما نجح الجواد “قولدن كريك” لإسطبل علياء الحجاز، في تحقيق كأس وزارة الشؤون البلدية والقروية, بعد أن تصدر مع الخيال الخيّال محمد النفزي الشوط الخامس المخصص لجياد المستورد من جميع الدرجات عمر 3 سنوات وأكثر  حيث قطع مسافة 1400متر بزمن 1،28،61دقيقة ، متفوقاً على 14 جواد ليحصل على الجائزة الأولى وقدرها 5250 ريال. فيما نال المركز الثاني الجواد “بيهاين امزن تيرن” للمالك ابناء عبد الله بن سعيد باسنبل، والخيّال نايف العنزي ، وجاء في المركز الثالث الجواد “وايت فنش” للمالك عبد العزيز بن معلا السهلي ،والخيّال عبد الله الخزرجي.

و تكون السباق العاشر لفروسية جدة من خمسة أشواط ، فاز في أولها المخصص للجياد العربية مفتوح لجميع الدرجات عمر 3سنوات وأكثر, الجواد ” بارح الكفوف” والعائدة ملكيته لأبناء عبد الله بن سعيد باسنبل،والخيّال ليوناردوساليس وبزمن 1،56،72 دقيقة ، في حين فاز في الشوط الثاني إنتاج لم تربح عمر 4 سنوات وأكثر الجواد ” البارودي” والعائد لملكية أبناء خالد بن عبدالله المخلفي، والخيّال غسان الجبارات وبزمن1،30،17 دقيقة. ونالت الشوط الثالث انتاج مفتوح لجميع الدرجات عمر 3سنوات فقط مواليد 2010م ، الفرس “نسمة فجر” للمالك اسطبل الدنديني والخيّال دهام الدهام وبزمن 1،30،14 دقيقة .

 

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X