الرئيسية / أخبار / السـرعة / خلال الحفل الثاني عشر على ميدان الفروسية في الاحساء

خلال الحفل الثاني عشر على ميدان الفروسية في الاحساء

 

( موفور ) يفوز بكأس دعم الميدان

alt

الاحساء – صهيل : انتزع الجواد ( موفور ) المركز الأول في الشوط الرئيسي السادس مفتوح الدرجات عمر 3سنوات وأكثر ( مستورد) لمسافة 1600م ، خلال الحفل الثاني عشر على ميدان الفروسية في الاحساء، والذي جرى أول من أمس الخميس على مضمار سباق النادي .

وقد حصل الجواد ( موفور ) للمالك ابراهيم الضاعن ، والخيّال المبدع خالد الرويشد على كأس دعم الميدان ( كأس النادي ) ، والجائزة الأولى وقدرها 4400 ريال وبزمن 1.47.58دقيقة . أما المركز الثاني فقد ذهب للجواد ( يعيش ) للمالك ابناء حسين العبدالله ، والخيّال حسن الصفار . وفي المركز الثالث جاء الجواد ( عيترون ) للمالك اسطبل الجابر ،والخيّال حسين مكي .

وقد انتهى السباق الذي تكون من ستة أشواط حيث فاز في الشوط الأول الخيل العربية الأصيلة التي لم تربح ( انتاج الوطن) لمسافة 1400م الجواد (برق البراحة ) للمالك ناصر الغربي, وفي الشوط الثاني الخيل التي لم تربح والتي ربحت من 0-3 سباقات لمسافة 1400م فقد فاز به الجواد ( الجوكر ) للمالك صادق المكحل ،والخيّال احمد حامد، أما الشوط الثالث مفتوح الدرجات عمر 3سنوات وأكثر لمسافة 1600م فاز به الجواد ( كبشان ) للمالك عبدالله الدوسري ، والخيّال احمد حامد, وفي الشوط الرابع الخيل التي لم تربح عمر3سنوات وأكثر فاز به لمسافة 1600م الجواد ( ابن الأجواد ) للمالك عبد الاله العساكر، والخيّال حسن الصفار, أما الشوط الخامس الخيل التي ربحت من1-3 سباقات لمسافة1600م فقد كان من نصيب الجواد ( شعاق ) للمالك يوسف العبداللطيف ، والخيّال احمد حامد.

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X