الرئيسية / أخبار / القفـز / بمشاركة نخبة من فرسان المملكة

بمشاركة نخبة من فرسان المملكة

 

بطولة كأس حاكم الشارقة الدولية 2013 لقفز الحواجز تنطلق يوم غد

alt

الشارقة – صهيل : بناء على توجيهات من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بدعم ورعاية أنشطة الفروسية وتحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة ينظم نادي الشارقة للفروسية والسباق بالتعاون مع اتحاد الإمارات للفروسية وبإشراف الاتحاد الدولي للفروسية بطولة كأس حاكم الشارقة الدولية لقفز الحواجز في الفترة من 24 الى 26 يناير الحالي.

وتقام البطولة البالغ إجمالي جوائزها 310 ألف درهم للمرة الأولى ضمن البطولات الدولية التي تستضيفها الإمارات في شهر يناير وفبراير المقبل.

ويشارك في البطولة 27 دولة و298 جوادا وتتضمن البطولة 11 شوط مقسمة على الأيام الثلاثة ويكون الشوط الرابع هو الشوط المؤهل للشوط النهائي شوط كأس حاكم الشارقة “الجائزة الكبرى” من مختلف المستويات وبمشاركة نخبة من أبرز الفرسان على مستوى العالم مثل خالد العيد و الأمير عبدالله بن متعب ورمزي الدهامي وعبدالله الشربتلي فرسان الفريق السعودي الحاصل على الميدالية البرونزية في أولمبياد لندن 2012 والحاصل على الميدالية الذهبية في البطولة الآسيوية جوانزو 2010 .

اما الفريق الإماراتي الحاصل على الميدالية الفضية في البطولة الآسيوية كوانزو 2010 فيضم الفارس الشيخ ماجد بن عبد الله القاسمي والفارس الشيخ راشد بن أحمد آل مكتوم والفارسة الشيخة لطيفة بن أحمد آل مكتوم الحاصلة على الميدالية الفضية في الفردي في البطولة الآسيوية كوانزو 2010 والفارس الشيخ شخبوط آل نهيان والفارس عبد الله المري والفارس محمد العويس والفارس عبد الله المهيري.

وتقام فعاليات البطولة على أرض ميدان قفز الحواجز في مركز الشارقة للفروسية بالصالة المغلقة في النادي وفي الميدان الخارجي.

يرعى البطولة شركة “لونجين” الراعي الرسمي والمنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي وهيئة الإنماء التجاري والسياحي ومصرف الشارقة الإسلامي.

ويخوض كوكبة من فرسان المملكة الشباب المتألقين البطولة قبل أن ينتقلوا إلى أمارة العين للمشاركة في بطولة الدوري العربي والتي تقام الأسبوع المقبل. 

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X