الرئيسية / أخبار / القـدرة / بحضور الأمير عبدالله بن فهد

بحضور الأمير عبدالله بن فهد

 

سباق ولي العهد للقدرة والتحمل ينطلق الخميس بمحافظة رماح

alt

صهيل – (محمد العسيري): بحضور صاحب السمو الامير عبدالله بن فهد نائب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية يقام يوم الخميس القادم سباق كاس ولي العهد للقدرة والتحمل لمسافة 120 كم بمحافظة رماح على قرية سباق القدرة بمركز الفيحانيه, وتبلغ جوائز السباق ثلاث مية الف ريال وسيارة لصاحب المركز الاول.

 ويصاحب السباق الرسمي سباق تاهيلي لمسافة 40 كم وايضا 80كم, ووصل عدد المسجلين في السباق 58 فارس لفئة ال 120كم.

وأووضح رئيس لجنة القدرة والتحمل الاستاذ خالد العضياني في حديث لـ “صهيل: انه سوف يكون باذن الله استقبال الجياد يوم غد الأربعاء  على أن تجري الكشف الطبي عصرا, وستكون الانطلاقة في الساعة السادسة من صباح يوم الخميس متمنيا لجميع الفرسان التوفيق والتنافس الشريف على هذا اللقب.

 

ومن جانب آخر أكد الفارس صالح الكثير قايد فريق ابن المبارك للقدرة والتحمل ا مشاركة الفريق باربع جياد وابدى جاهزيتهم وحرصهم على المنافسه على لقب السباق وقال: “اسم هذا السباق يحمل اسم غالي على الجميع والكل يحرص على كسب هذا اللقب متمنيا التوفيق لفريقه وجميع الفرسان”.

ومن جانبه بين الفارس عبدالرحمن الحواس قايد فريق القصيم للقدرة والتحمل جاهزية الفريق للمشاركه بخمس جياد من ضمنها الحصان كروز بطل سباق الناشئين لهذا الموسم .

وقال” صموحنا الحصول على لقب هذا السباق كونه يحمل اسم غالي على الجميع”.

وأضاف ” أهنيء جميع أخواني في اعضاء فريق القصيم ومحبيهم بحصولهم على المركز الثاني والخامس في سباق ولي عهد الكويت السبت الماضي بالكويت, وستكون هذه المراكز المتقدمة دافع قوي لهم في سباق ولي العهد”.

ويذكر ان كثير من الفرق تستعد لهذا السباق من ضمنها فريق الخياله وفريق جياد الشرق ونادي الفروسية بحفر الباطن والعديد من الفرق.

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X