الرئيسية / أخبار / القـدرة / يقام على هامشه سباقين تأهيلية

يقام على هامشه سباقين تأهيلية

 

سباق القدرة والتحمل على كأس ولي العهد ينطلق اليوم في رماح
alt
 

رماح – صهيل :ينظم الاتحاد السعودي للفروسية اليوم سباق كأس سمو ولي العهد للقدرة والتحمل في قرية الفيحانية بمحافظة رماح بمشاركة 95 فارساً سعودياً تحت إشراف لجنة تحكيم من الاتحاد الدولي للفروسية وذلك ضمن نشاطات الاتحاد للموسم الحالي.

وسيقام السباق على 3 مستويات الأول دولي على مسافة 120 كلم ، والثاني على مسافة 80 كلم ، والثالث لمسافة 40 كلم الذين يؤهلان لسباقي كأسي خادم الحرمين الشريفين والملك عبدالعزيز الذي سيختتم بهما الاتحاد موسمه الداخلي لهذا العام ، كما قامت لجنة التحكيم  أمس بإجراء الفحص الطبي للجياد المشاركة .
 
وستقدم شركة ” بن سمار للمقاولات ” الراعي الرسمي لنشاطات الاتحاد الفروسية جميع الجوائز ولهذا السباق حيث أكملت اللجنة الفنية للقدرة والتحمل جميع الاستعدادات للسباق لكي يظهر بالمستوى المطلوب .
 
من جانبه عبر رئيس اللجنة الفنية لسباقات القدرة والتحمل المقدم خالد العضياني عن شكره لمسئولي اتحاد الفروسية والقائمين على قرية الفيحانية برماح لتفاعلها مع نشاطات الاتحاد واستضافتها عدة سباقات إسهاماً منها في نشر هذه الرياضة العريقة.
ونوه بما تقوم به الشركة الراعية من خلال دعمها ورعايتها لسباقات اتحاد الفروسية مما سيكون له الأثر في نشر هذه الرياضة وتوسيع قاعدتها .

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X