الرئيسية / أخبار / القفـز / في ثاني أيام بطولة الأطفال الدولية

في ثاني أيام بطولة الأطفال الدولية

 

راكان الجعيد يتوج بلقب المستوى( أ ) المؤهل لكأس العالم

alt

جدة – أحمد الغامدي: خطف الفارس الواعد راكان الجعيد على صهوة جواده “سهم” المركز الأول في الشوط المؤهل لكأس العالم للأطفال, والذي أقيم ضمن فعاليات اليوم الثاني لبطولة الأطفال الدولية والتي أنطلقت أول من أمس على ميدان مركز المطبقاني للفروسية بمحافظة جدة.

وتوج الجعيد بطلاً لشوط الأطفال الدولي مستوى(أ) بـ 4 أخطاء أرتكبها في الجولة الثانية, فيما أحتل المركز الثاني الفارس سعد العجمي, واحتل المركز الثالث الفارس عبدالله الراجحي.

 كما حقق الفارس فيصل الحازمي المركز الاول في شوط مفتوح (2) تلاه في المركز الثاني الفارس نايف الصاعدي.

وظفر الفارس عبدالله ابراهيم عبدالله المركز الاول في شوطلمفتوح(3) , وجاء في المركز الثاني نايف الصاعدي.

ويدخل الفرسان أصحاب المراكز الثلاثة الأولى المنافسة الثانية على شوط الأطفال مستوى ( أ ) والمؤهل لكأس العالم بحظوظ متقاربة, حيث يحمل الفرسان أخطائهم معهم للمنافسة.

 

وقال الفارس ركان الجعيد في حديث خاص مع” صهيل”: أنا سعيد جداُ بتحقيقي للمركز الأول رغم أنه كان صعباً, لكن بفضل الله أستطعت نيل الصدارة”.

وكشف الجعيد أنه أستعد للمشاركة قبل فترة قائلاً: ” التمارين التي أستمريت عليها مع جوادي “سهم” قطفت ثمارها, وهذا من فضل الله ثم فضل والدي  والذي يقدم لي الدعم  في الفروسية حتى وصلت إلى مرحلة متطورة, وأنا سأوصل التمارين من أجل المستقبل ولازالت إمامي فرص أكبر لتحقيق مراكز متقدمة , وسأحرص دائما للبحث عن الأفضل في رياضة الفروسية العريقة والتي هي جزء من حاضرنا وماضينا”.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X