الرئيسية / أخبار / السـرعة / في حفل السباق 30 لنادي الفروسية القطري

في حفل السباق 30 لنادي الفروسية القطري

 

الجواد “بيتر اندرس” يتوج بلقب كأس وذنان
alt
 
قطر – صهيل : ظفر الجواد ” بيتر اندرس” ملك جاسم عبدالعزيز البوعينين بكأس وذنان بعد فوزه بالمركز الأول في الشوط السابع / الرئيسي في السباق رقم 30 في هذا الموسم الذي نظمه نادي السباق والفروسية اليوم على المضمار الرملي بالنادي بمنطقة الريان .

وجاء فوز ” بيتر اندرس” بعد أن حقق زمنا قدره 12ر03ر2 دقيقة في الشوط المخصص للخيل المهجنة الاصيلة (مستوردة والانتاج) الدرجة: مفتوح على مسافة 1900 متر  .
وقام بتتويج الفائزين في سباق اليوم كل من سعادة الشيخ علي بن فالح بن ناصر آل ثاني وسعادة الشيخ محمد بن فالح آل ثاني رئيس نادي السباق والفروسية . 
وفاز الجواد ” المنصور ” ملك مشعل علي محمد العطية بالمركز الأول في الشوط السادس / على كأس النعامة والمخصص للخيل المهجنة الأصيلة ( إنتاج محلي ) الدرجة : مفتوح وعلى مسافة 1200 متر وحقق زمنا قدره 26 ر15ر1 دقيقة .
وفاز  ” الاعمش ” ملك علي إبراهيم الحميدي بالمركز الأول في أول أشواط سباق اليوم للخيل العربية الاصيلة (إنتاج محلي) الدرجة: مبتدئة على مسافة 1800 متر وحقق زمنا قدره 10ر14ر2 دقيقة.
وجاء ” فيتال الفكوي ” ملك أسامة عمر أسماعيل الدفع في المركز الأول في الشوط الثاني المخصص للخيل العربية الاصيلة الدرجة: تكافؤ تصنيف (40 – 70) على مسافة 1700 متر وحقق زمنا قدره  32ر03ر2 دقيقة .
وفاز الجواد ” نورزغولد واي ” ملك خليفة عبد العزيز خليفة العطية  بالمركز الأول في الشوط الثالث المخصص للخيل المهجنة الاصيلة (مستوردة والانتاج) الدرجة: تكافؤ تصنيف (50 – 70) على مسافة 1800 وحقق زمنا قدره 36ر 57ر1 دقيقة .
وحقق الجواد ” ترومبيتيست ” ملك مربط حالول المركز الأول في الشوط الرابع والمخصص للخيل المهجنة الاصيلة (مستوردة والانتاج) الدرجة: تكافؤ تصنيف (60 – 80) وعلى مسافة 1100 وبزمن  قدره  متر 41ر06ر1 دقيقة . 
وكان المركز الأول في الشوط الخامس المخصص للخيل العربية الاصيلة الدرجة: مفتوح على مسافة 1100 متر، من نصيب الجواد ” العريق ” ملك محمد عبد الله عبد الملك وبزمن  قدره 08ر13ر1 دقيقة .

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X