الرئيسية / أخبار / القفـز / في ختام بطولة دبي الدولية لقفز الحواجز

في ختام بطولة دبي الدولية لقفز الحواجز

 

لطيفة المكتوم تحقق لقب الجائزة الكبرى المؤهلة لكأس العام

alt

الإمارات – صهيل : اختتمت مساء أمس السبت بطولة دبي الدولية ضمن فعاليات الدوري العربي المؤهل لكأس العالم 2013 م, بمشاركة واسعة من فرسان العرب وبعض فرسان الأجانب والذين ينافسون على الجائزة المالية بعيداً عن نقاط الدوري العربي المؤهل لكأس العالم.

وحققت الفارسة الإماراتية الشيخة لطيفة المكتوم لقب الجائزة الكبرى المؤهلة لكأس العالم بعد أن حققت جولة نظيفة أهلتها إلى الجولة  الثانية والتي انهتها بزمن 48,48 ثانية, وحل في المركز الثاني الفارس الأوكراني فرانس, وذهب المركز الثالث للفارس رمزي الدهامي وحل في المركز الرابع الأمير عبدالله بن متعب.

وتعتبر بطولة دبي هي الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري العربي ولازالت صدارة الدوري العربي للفارسين السعودي عبدالله الشربتلي  والقطري الشيخ علي بن خالد.

 

وفي منافسات شوط الجوكر (جمع النقاط) حصد الفارس مشاري الحربي المركز الخامس على صهوة الفرس “فيميرا” بفارق الزمن حين تعادل بالنقاط مع أصحاب المراكز الثلاثة عشر الأولى والذين حصلوا على (65 نقطة)  وحل الفارس بدر الفرد والفرس “فورفن” في المركز السادس وجاء رمزي الدهامي و “فيفالدي” في المركز التاسع, في حين ذهب المركز الأول للفارس الإماراتي أحمد الجنيبي والثاني لمواطنه راشد الرميثي والثالث أيضاً للإمارات وفارسها عبدالله المري وذهب المركز الرابع للفارس اللبناني طوني عساف .

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X