الرئيسية / أخبار / القـدرة / في القرية الماراثونية في سيلين

في القرية الماراثونية في سيلين

 

تتويج الفائزين في سباق قوة التحمل على سيف سمو ولي العهد

alt

قطر – صهيل: نظمت لجنة قطر لقوة التحمل أول من أمس السبت سباق قوة التحمل على سيف سمو ولي العهد في القرية الماراثونية في سيلين والذى شارك فيه عدد كبير من الفرسان والمشتمل على سباق 120 كم للكبار و100 كم للشباب .

وقام سعادة سعادة الشيخ ثاني بن حمد آل ثاني بتتويج وتسليم الجوائز للفائزين في السباق بحضور الشيخ حمد بن علي آل ثاني رئيس لجنة قطر لقوة التحمل .

وقد فاز بالمركز الأول في سباق الكبار الذي بغلت مسافته 120 كم فريق السد لقوة التحمل مالك الجواد “دراغون” بقيادة الفارس بلال بسام يوسف الخراز ،وحل في المركز الثاني مربط السيف مالك الجواد” ناهي مدي باوت ” بقيادة الفارس سيف مبارك عبيد الخيلي ونال جائزة المركز الثالث راشد محمد راشد النعيمي مالك الجواد “فاير فلاش ” بقيادة الفارس جابر راشد عبد الله العامري ،وحل رابعا فريق الشقب لقوة التحمل مالك الجواد ” باشا دي بارانكون” بقيادة الفارس محمد ناصر صالح بوغنيم .

وفي سباق الشباب الذي أقيم لمسافة 100 كم ، حصل على جائزة المركز سلطان ناصر الحميدي مالك الجواد “تمارا بن سولجانا “بقيادة الفارسة أماني حسام محمد صابر ، وحل في الترتيب الثالث حسين عبد الجواد عبارة مالك الجواد “روسي دي سولت “بقيادة الفارس محمد حسن خلفان الخاطري ، وجاء في المركز الثالث جاسم هلال حسين ابو حدود مالك الجواد ” نمر الوادي ” بقيادة الفارس كمال ملاك واحتل الترتيب الرابع جاسم علي حسن الحمادي مالك الجواد ” قوالي لس كاير قويس ” بقيادة الفارس مهنا محمد مهنا الدوسري .

وكان السباق قد انطلق في الساعة الخامسة والنصف صباح اليوم  ،وشهد تنافسا قويا بين الأهالي والمرابط المشاركة ،وانهي الجواد ” دراغون ” ملك فريق السد لقوة التحمل السباق بسرعة 24.72 كم في الساعة .

وبلغت الجوائز المالية المخصصة للسباق 800 ألف ريال منهم نصف مليون ريال لسباق الفرسان الكبار بالإضافة إلى سيف سمو ولى العهد، وأما سباق الفرسان الشباب فجوائزه المالية 300 ألف ريال إلى جانب كأس للفارس الفائز بالمركز الأول .

وقسمت مراحل السباق إلي خمسة مراحل ففى سباق 120كم كبار اشتملت المرحلتان الاولى والثانية على 30 كم لكل منهما و20 كم في كل من المراحل الثالثة والرابعة والخامسة الأخيرة ، وبينما اشتمل سباق 100كم شباب على اربعة مراحل منها 30 كم للمرحلة الأولى ومثلها للمرحلة الثانية و20 كم في كل من المرحلتين الثالثة ، والمرحلة الأخيرة .

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X