الرئيسية / أخبار / منوعات / تستمر فعالياته حتى 16 مارس المقبل

تستمر فعالياته حتى 16 مارس المقبل

 

انطلاق فعاليات مهرجان سلطان بن زايد الدولي السابع للفروسية 28 فبراير الحالي

alt

الإمارات – صهيل : أعلن نادي تراث الإمارات عن انطلاق فعاليات مهرجان سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان الدولي السابع للفروسية في 28 فبراير الجاري بقرية بوذيب العالمية للقدرة بمنطقة الختم, ويحظى المهرجان ـ الذي تستمر فعالياته حتى 16 مارس المقبل ـ برعاية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات .

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس في مسرح إدارة الأنشطة التابع للنادي بحضور عدنان الحوسني منسق عام السباقات في النادي ومحمد مهير المزروعي مدير إدارة قرية بوذيب للفروسية وأحمد علي الجنيبي رئيس قسم التدريب في إسطبلات بوذيب وجوهان فالبيرغ مدير أكاديمية بوذيب للفروسية وديدري هايد مسؤولة قسم التوليد في إسطبلات بوذيب وعدد من الإعلاميين.

 

وأشاد عدنان الحوسني خلال المؤتمر الصحفي بجهود اتحاد الإمارات للفروسية الذي يقود التنسيق الدائم بين إدارة النادي وبينه إلى إخراج كافة البطولات والسباقات للقدرة والفروسية التابعة للنادي بشكل متميز مما يعزز الوصول إلى الأهداف المرجوة ويعكس صورة إيجابية لسمعة رياضة الفروسية في الإمارات.

 

وثمن الدعم الذي تتلقاه الأندية الرياضية والتراثية بالدولة بشكل عام ونادي تراث الإمارات بشكل خاص من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله” وسمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات.

 

وأوضح أن إدارة نادي تراث الإمارات اعتمدت ضمن برامجها المتعلقة بهذا المهرجان توفير برنامج خاص بالجمهور يتضمن أنشطة تراثية وثقافية وترفيهية لكافة أفراد العائلة وهدايا وجوائز وضيافة إلى جانب توفير المواصلات المجانية التي تنقلهم يوميا .

 

من جانبه قال محمد مهير المزروعي ان اللجنة المنظمة العليا للمهرجان قد استعدت للمهرجان منذ قرابة ثلاثة أشهر ووضعت برنامجا عاما للفعاليات .. مشيرا إلى أن الجديد لهذه الدورة هي مسابقة التقاط الأوتاد ضمن فعاليات قفز الحواجز إحدى المسابقات التراثية التي أدخلت ضمن الأولمبياد.

 

ولفت إلى أن فعاليات المهرجان لهذا العام تتضمن العديد من السباقات المختلفة.

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X