الرئيسية / أخبار / منوعات / أكد مشاركته في بطولة الأمم بالعين

أكد مشاركته في بطولة الأمم بالعين

 

حسن بن راشد  أول بحريني يشارك في قفز الحواجز لفئة خمس نجوم

alt

البحرين – صهيل: يستعد الفارس البحريني الشيخ حسن بن راشد آل خليفة للتنافس على لقب بطولة رئيس دولة الامارات لقفز الحواجز والمصنفة 5 نجوم ضمن سلسلة كأس الأمم للفروسية ، والتي تقام منافساتها من 20 الى 23 فبراير في ابوظبي .

ويعتبر الشيخ حسن بن راشد آل خليفة الفارس البحريني الاول الذي يشارك في هذه البطولة التي تعتبر من البطولات المهمة والمصنفة بأعلى الدرجات حيث سيسعى للمنافسة على لقبها وتحقيق النتائج المتميزة التي تسجل لتاريخ رياضة قفز الحواجز في مملكة البحرين .

من جانبه، فان الشيخ حسن بن راشد آل خليفة يسعد لأن يصنع التاريخ كأول المتسابق بحريني ينافس في حدث من فئة الخمس نجوم، وهي أقوى بطولات رياضة قفز الحواجز ويقول “هذا الحدث هو حدث تاريخي وسلسلة عالمية جديدة وسأكون فخورا برفع العلم البحريني هناك. هذا هو أعلى مستوى لأي بطولة في قفز الحواجز، لقد تنافست في بطولات عديدة من فئة الثلاث نجوم، ولكنني لم اشارك في فئة 5 نجوم أبدا، وجودي مع أبطال العالم هو المكان الذي يجب أن أكون إذا أردت الوصول إلى مستويات أعلى في قفز الحواجز، وهذا لم يحدث قط من قبل لأي متسابق بحريني وأنا فخور بأن أكون أول من يفعل ذلك “.

ويتواجد الشيخ حسن بن راشد آل خليفة الأن في دبي للتحضير لهذا الحدث على مستوى عالمي واضاف “إنه لشرف وامتياز أن أكون جزءا من هذا الحدث التاريخي، لقد قمت بخوض تدريبات شاقة جدا وذلك استعدادا للمنافسة مع أفضل الفرسان في العالم، الآن أنا لا ازال أكتسب الخبرة وأمل قريبا في تسجيل انتصارات على بعض هؤلاء المشاركين “.

وأكد الشيخ حسن بن راشد آل خليفة أنه يصنع التاريخ في كل عام من خلال التنافس في أكبر البطولات العالمية والحصول على المزيد من الخبرة، معربا عن فخره بكونه أول فارس بحريني استطاع تحقيق نتائج على المستوى العالمي .

وأضاف أنه يسعى أيضا لتحد جديد وهي التصفيات المؤهلة لبطولة الالعاب العالمية لقفز الحواجز (WEG)في العام 2014. تقام التصفيات في السعودية ، وهي جزء من التاريخ الذي يسعى له الشيخ حسن على حد تعبيره معربا عن امله أن تكون مشاركاتي القادمة حافز اضافي يلهم الفرسان الشباب في البحرين حيث أنني أحلم أن أرى جيلا جديدا من فرسان قفز الحواجز في مملكتنا الحبيبة”.

هذا وكان الشيخ حسن قد نافس في سلسلة تصفيات كأس العالم من خلال سلسلة الدوري العربي حيث استطاع تسجيل بعض النتائج الواعدة في التصفيات المؤهلة لسباق الجائزة الكبرى والمستويات المتوسطة .

وقد أعرب الشيخ حسن عن سعادته البالغة هو ومدربه جواكين بعد ما حققاه من انجازات ونتائج مبهره في الثلاث سنوات الماضية حيث قد واجها العديد من التحديات مؤكدا استمراره في التدريب والمنافسة، ومحاولة لتحقيق الأهداف التي وضعاها معا .

وقال”أود أن أشكر الرعاة على دعمهم المستمر. أود أيضا أن أشكر كل الدعم الذي القاه من عائلتي وأصدقائي، وزملائي الفرسان البحرينيين. أتمنى لجميع الدراجين في البحرين التوفيق ونأمل أن نراهم على حلبة دولية قريبا “.

وأنهي الشيخ حسن بن راشد آل خليفة تصريحه “والآن حان الوقت للتركيز وصنع التاريخ للبحرين هنا في الإمارات”.

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X