الرئيسية / أخبار / الجمـال / نواران الخالدية تفوز بالفئة السابعة

نواران الخالدية تفوز بالفئة السابعة

 

تواصل فعاليات بطولة جمال الخيل بقطر وغداً يوم الحسم

alt

قطر – صهيل :تواصلت أمس منافسات مسابقة جمال الخيل العربية الاصيلة في يومها الثاني ضمن فعاليات مهرجان قطر الدولي الثاني والعشرين للفروسية الذي يقام تحت الرعاية الكريمة لحضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير قطر، ويختتم في الثامن والعشرين من الشهر الجاري بالسباق على جوائز وسيف سموه.

وأقيمت أمس منافسات اربع فئات للأفرس، وتدخل بطولة قطر الدولية لجمال الخيل العربية الاصيلة الاحد مرحلة الحسم حيث تقام المنافسات النهائية لاختيار الابطال والبطلات على مستوى الامهر والافحل والمهرات والافرس الى جانب اختيار المزرعة الرائدة والجواد الاب الرائد ، وسيتم الاختيار في أعقاب المنافسات المسائية التي تقام بالميدان الخارجي باتحاد الفروسية وسط مشاركة كبيرة من اقوى وأفضل الجياد فى قطر والامارات والسعودية وسلطنة عمان وعدد آخر من الدول.
وفازت “نوران الخالدية” ملك الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود من السعودية بالمركز الأول في منافسات الفئة “السابعة أ ” للأفرس من عمر 4-6 سنوات وجاء في المركز الثاني “صديقة الشقير” ملك عبد المحسن بن عبد الملك آل شيخ من السعودية، وفي المركز الثالث “نيجيلا ” ملك أبناء حسين بن محمد باشا من السعودية.
وضمن منافسات الفئة “السابعة ب” للأفرس من 4-6 سنوات فازت بالمركز الأول “كلاسيك هارموني “ملك الشقب ، وحلت في المركز الثاني “ويصال الشقب” ملك الشقب، وفي المركز الثالث “أميرة الشقير” ملك الشيخ عبد المحسن بن عبد الملك آل شيخ من السعودية.
وشهدت منافسات الفئة “الثامنة ” للأفرس من 7-10 سنوات فوز “فينتيزيا” ملك الشقب بالمركز الأول وجاءت في المركز الثاني “ليان الخالدية” ملك الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود من السعودية ،وفي المركز الثالث بناريا باي بلاوان” ملك مربط عجمان من الإمارات. وفي منافسات الفئة التاسعة “للأفرس” من 11 عام فما فوق فازت بالمركز الأول “أميرة ” ملك مربط عجمان، وفي المركز الثاني “فتون الشقب ط ملك مربط الناصر ، وفي المركز الثالث “نجمة الشقب” ملك الشقب.

شاهد أيضاً

العرض الدولي السادس لجمال الخيل ينطلق 13 ديسمبر

الرياض – “صهيل” : تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X