الرئيسية / أخبار / القفـز / في أول كؤوس المنتخبات الخليجية

في أول كؤوس المنتخبات الخليجية

 

فرسان المملكة الشباب والناشئين يعتلون منصة التتويج

alt

صهيل – محمد العسيري :حقق فرسان المنتخب السعودي للناشئين لقب كأس الخليج في البطولة الخليجية ضمن المرحلة الثانية من مهرجان خادم الحرمين الشريفين لقفز الحواجز المقام بمنتجع نوفا غرب الرياض، حيث أنهى الفارس ريان بن طارق بن ريس الشوط بـ 39 ثانية و36 جزء من الثانية بدون أخطاء، بينما أنهى فيصل الحازمي الشوط بـ 49 ثانية و65 جزء من الثانية بدون أخطاء، كما أنهى الفارس عبدالرحمن الراجحي الشوط بـ 41 ثانية و34 جزء من الثانية بأربع أخطاء، وأنهى الفارس خالد المبطي الشوط بـ 40 ثانية و7 أجزاء من الثانية بأربع أخطاء.

وحصل منتخب قطر على المركز الثاني، بعد أن أنهى الفارس ناصر الغزالي الشوط بـ 37 ثانية و45 جزء من الثانية بدون أخطاء، وأنهى الفارس حمد القاضي الشوط بـ 35 ثانية و59 جزء من الثانية بأربع أخطاء، في حين أنهى الفارس حمد العطية الشوط بـ 37 ثانية و14 جزء من الثانية بثمان أخطاء، وأنهى الفارس عبدالله الصعاق الشوط بـ 37 ثانية و83 جزء من الثانية.

في حين جاء المنتخب الكويتي في المركز الثالث، بعد أن أنهى الفارس مرشود المرشود الشوط بـ 86 ثانية و97 جزء من الثانية، وأنهى الفارس راكان الحساوي الشوط بـ 70 ثانية و59 جزء من الثانية، بينما تم استبعاد الفارس عناز العناز .

كما حقق فرسان المنتخب السعودي كأس الخليج لدرجة الشباب، حيث أنهى الفارس ناصر البقمي الشوط بـ 75 ثانية و59 جزء من الثانية، وأنهى الفارس بندر بن محفوظ الشوط بـ 75 ثانية و75 جزء من الثانية، وأنهى الفارس مشاري الحربي الشوط بـ 76 ثانية و30 جزء من الثانية، وأنهى الفارس بدر الفرد الشوط بـ 79 ثانية و6 أجزاء من الثانية.

وحصل على المركز الثاني المنتخب القطري، حيث أنهى الفارس خالد النعيمي الشوط بـ 76 ثانية و37 جزء من الثانية، وأنهى الفارس سلمان العمادي الشوط بـ 76 ثانية و64 جزء من الثانية، وأنهى الفارس عبدالرحمن نصار الشوط بـ 78 ثانية و24 جزء من الثانية وبأربع أخطاء، وأنهى الفارس خالد العمادي الشوط بـ 79 ثانية و72 جزء من الثانية وبأربع أخطاء.

وجاء في المركز الثالث المنتخب الإماراتي، حيث أنهى الفارس سالم السويدي الشوط بـ 72 ثانية و79 جزء من الثانية، وأنهى الفارس حمد الكربي الشوط بـ 80 ثانية و35 جزء من الثانية وبأربع أخطاء، وأنهى الفارس محمد الرميثي الشوط بـ 72 ثانية و82 جزء من الثانية بستة عشر خطًأ .

 

ووفقت اللجنة المكلفة باختيار المنتخب السعودي للشباب (فرسان المستقبل) ومنتخب الناشئين تحت 18 سنه برئاسة سمو الأمير عبدالله بن متعب وكل من الفرسان خالد العيد وفهد العيد وفهد الجعيد في اختيار منتخبي الشباب والناشئين حيث حقق الفريقان الصدارة في كأس الخليج بكل جدارة واستحقاق ، وياتي هذا التصدر بدعم من سمو الأمير عبدالله للشباب. في رياضة قفز الحواجز ، ويعتبر المستوى الذي قدمه الفريقان مساء البارح مطمئن لرياضة قفز الحواجز بوجود الصف الثاني والثالث بعد الفريق الأول للمنتخب السعودي.

 

alt

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X