الرئيسية / أخبار / القفـز / مشعل الحربي بطل كأس وزارة الداخلية

مشعل الحربي بطل كأس وزارة الداخلية

 

الحربي : أحمد الله على تحقيق اللقب .. وطموحي القادم الفوز بكأس المؤسس
 
alt
 
الرياض – صهيل : حقق الفارس مشعل الحميدي الحربي كأس وزارة الداخلية آمس في اليوم الختامي للبطولة المفتوحة السابعة برعاية شركة تدريع المحدودة، ونجح الحربي على صهوة الحصان”فنسنت” انهاء الجولتين بدون نقاط جزاء تاركا  المركز الثاني للفارس بندر بن محفوظ والجواد “تايفون” والمركز الثالث للفارس عبدالله وليد الشربتلي و”لارخيل كروز” ب٤ آخطا ارتكبها في الجولة الثانيه والمركز الرابع للفارس مشاري الحربي و “يوريتا” ب ٤ آخطاء والخامس الفارس بدر بن محمد الفرد والفرس “فورفن”.

 
وتسلم الفارس مشعل الحربي كآس وزارة الداخلية من سعادة مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بوزارة الداخلية الدكتور ناصر بن عبدالله العبدالوهاب، كما سلم الفرسان الفائزين جوائزهم.
 
وأكد الدكتور ناصر العبدالوهاب حرص وزارة الداخلية على دعم الشباب الرياضة في الممملكه وقال في تصريح لوسائل الإعلام: ” اننا وبتوجيه من صاحب السمو الملكي الآمير محمد بن نايف وزير الداخلية نواصل الدعم لجميع الرياضات في المملكة بما فيها الفروسية رياضة الآباء والآجداد وآن حصول الفارس  الملازم آول مشعل الحربي آحد منسوبي الوزارة لاهو دليل على الدعم الذي توليه الوزارة لهذه الرياضة العريقة”.
 
 
 
ومن جانبه عبر الفارس مشعل الحربي عن آعتزازة بنيل اللقب وقال ” الحمدالله رب العالمين استطعت حصد لقب مهم لي ومن آمام آبطال الممملكة وهذا دافع قوي لي للاستمرار في هذة الرياضة العريقة، وكنت متوقع حصولي على احد المراكز الخمسة الأولى نظراً لجاهزية الجواد “فنسنت” وآضاف: ” نتائج الفرسان الشباب في الموسمين الآخيرة دليل قاطع على براعة الفارس السعودي”. وآشار الحربي إلى انه سيستعد لكآس المؤسس وسيمنح “فنسنت” راحة قبل منافسات الكآس والتي تسبقها منافسات كآس وزارة الدفاع ،في ختام حديثة قدم شكرة للفارس عبدالعزيز خالد العيد صاحب الجواد “فنسنت”.
 
 
 
وفي أطار منافسات اليوم الختامي عزز فريق العيد من صدارة الفرق بعد فوزه بلقب شوط الفرق آول آمس فيما حصل على المركز الثاني فريق الآمن العام وجاء في المركز الثالث فريق جامعة الملك عبةالعزيز، كما حصل الفارس بنر بن محفوظ على لقب الشوط الختامي شوط الجوكر وجاء في المركز الثاني الفارس خالد العيد والثالث الفارس عبدالله خالد الراجحي.
 
alt
 
alt

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X