الرئيسية / أخبار / القـدرة / مع إنطلاق سباقات القدرة بالإمارات

مع إنطلاق سباقات القدرة بالإمارات

البلوشي يحصد سيف وسيارة التحدي .. والجابر يتوج بسيارة الإسطبلات الخاصة

alt

صهيل – وام : توج الفارس راشد أحمد البلوشي على صهوة الجواد “دافلين بارك بيكاسو” لإسطبلات الاتحاد بطلا لسباق تحدي الوثبة للقدرة لمسافة 120 كلم الذي أقيم بقرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة بمشاركة 193 فارسا وفارسة من مختلف إسطبلات دولة الإمارات.

 وحقق البلوشي الصدارة بزمن إجمالي وقدره 4:18:13 ساعة وبمعدل سرعة بلغ 88ر27 كلم في الساعة لينال السيف الذهبي بالإضافة الي سيارة .

وحل في المركز الثاني الفارس الشيخ راشد بن دلموك بن جمعة ال مكتوم على صهوة “مرعب” لإسطبلات”ام.ار.ام” مسجلا زمنا وقدره 4:23:11 ساعة وبمعدل سرعة بلغ 35ر27 كلم في الساعة .

وجاءت في المركز الثالث الفارسة آيه عبدالله رضا على صهوة الجواد “كينج كي” لإسطبلات الوثبة مسجلة زمنا وقدره 4:24:07 ساعة وبمعدل سرعة بلغ 26ر27 كلم في الساعة.

وعقب ختام الشوط قام عدنان سلطان النعيمي مدير عام نادي أبوظبي للفروسية ولارا صوايا مديرة مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان رئيسة لجنة السباقات للسيدات في الاتحاد الدولي بالإضافة الى ضيوف المهرجان بتقديم الجوائز للفائزين وهي عبارة عن سيف ذهبي للاول وخنجر فضي للثاني وخنجر برونزي للثالث.

 

 وكان  الفارس أحمد محمد الجابر قد توج بطلا لسباق الوثبة لملاك الإسطبلات الخاصة للقدرة الذي أقيم أمس الأول حيث شارك فيه 88 فارسا وفارسة من جميع الإسطبلات الخاصة على مستوى دولة الإمارات لمسافة 100 كم تم تقسميها على أربع مراحل وبلغ إجمالي جوائزه المالية 100 ألف درهم وسيارة دفع رباعي للبطل.

وجاء تتويج الجابر بطلا على صهوة الجواد ” أوماني كواندارا ” من اسطبلات الجابر نتيجة نجاحه في استغلال الاستراتيجية المقننة التي انتهجها في مراحل السباق الأربع والتي إرتكزت على عدم الضغط على جواده في المرحلة الأولي مع البقاء ضمن الخمسة الأوائل ليتوج بطلا للسباق بجدارة بزمن إجمالي 3,35,49 ساعة بمعدل سرعة إجمالي 27,80 كم في الساعة.

وتلاه في المركز الثاني الفارس حماد بدر الحمادي على صهوة الجواد ديس فينيسيا من اسطبلات العين للقدرة بزمن إجمالي 3,42,09 ساعة بمعدل سرعة 27,00 كم في الساعة .. وجاء في المركز الثالث الفارس عزام عارف عون الكثيري على صهوة الجواد ” السينادور” من إسطبلات العين لقدرة بزمن إجمالي 3,45,30 ساعة بمعدل سرعة 26,60 كم في الساعة.

وعقب ختام السابق قام الشيخ حمد بن سرور الشرقي ممثل شركة ابوظبي للاستثمار يرافقه عدنان سلطان مدير نادي ابوظبي للفروسية ولارا صوايا مديرة مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية بتتويج الفائزين الثلاثة بالجوائز العينية والمالية حيث تسلم الأول سيارة دفع رباعي.

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X