الرئيسية / أخبار / القـدرة / قبل إنطلاق الموسم

قبل إنطلاق الموسم

الاتحاد الملكي البحريني يواصل استعداداته لسباق افتتاح موسم القدرة
 
alt
 

بنا – صهيل : يواصل الاتحاد الملكي البحريني للفروسية وسباقات القدرة استعداداته لتنظيم السباق الافتتاحي للموسم والذي سينطلق صباح يوم السبت بقرية القدرة وبمشاركة نخبة من الفرسان وذلك تحت إشراف الاتحاد الملكي حيث باشرت اللجان المنظمة أعمالها للاستعدادات من حيث تسجيل الفرسان وإعداد قرية القدرة وتوفير التجهيزات المطلوبة لضمان نجاح هذا السباق الهام الذي يعد أولى سباقات الموسم.

 
وكشف مدير الفريق الملكي لسباقات القدرة الدكتور خالد أحمد عن جاهزية واستعداد فرسان الفريق الملكي للمشاركة في السباق واشار إلى أن الفريق الملكي لم يتوقف عن مواصلة تدريباته بعد ختام الموسم الماضي، وواصل التدريبات استعدادا للمشاركة في المنافسات بقيادة الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الفريق الملكي .
 
وأوضح د. خالد أحمد أن فرسان الفريق الملكي سيسعون إلى مواصلة تقديم العروض القوية، وتحقيق النتائج الايجابية مع سباقات هذا الموسم الذي يتوقعه أن يكون موسما قويا ستكون فيه المنافسة كبيرة وقوية من قبل جميع الإسطبلات التي ستشارك في جميع منافسات وسباقات الموسم الجديد.
 
وأكد الدكتور خالد أن الجهود الكبيرة التي قام بها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وحرصه على تطوير الفريق ساهم في توزيع الفريق الملكي إلى العديد من الفرق لتحقيق التنافس بين الجميع ومن بين تلك الفرق الفكتوري الذي يشرف عليه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، الرعود الذي يشرف عليه الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة، الزعيم يشرف عليه عبدالحق قدوري، الخالدية ويشرف عليه رائد محمود، فيكتوري 2 ويشرف عليه عبدالرحمن عبداللطيف و N13احمد عبداللطيف.
 
وأعرب مدير الفريق الملكي الدكتور خالد أحمد عن تفاؤله بهذا الموسم، موضحا أن جميع الفرق حرصت على الاستعداد الجيد ومواصلة التدريبات خلال الفترة التي تعقب وتسبق موسم السباقات، مشيرا إلى الرغبة الكبيرة من قبل الجميع على الحضور القوي والتنافس الشريف مع الجميع في بطولات الموسم الجديد.
 
واشار الدكتور خالد احمد حسن ان الفريق سيشارك في السباق بـ 31 جواد وهي اعلى مشاركة للفريق من اجل المنافسة وتأهيل الجياد واكتشاف المستويات وتوقع أن تدخل الإسطبلات سباقات الموسم بجياد جديدة، يتوقع أن تكون تنافسية وتؤكد على التطور اللافت في سباقات القدرة البحرينية.
 
وأبدى الدكتور خالد عن ارتياحه الكبير من الاستعدادات التي أعلن عنها الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة لهذا الموسم، وتوفير وتذليل كل الصعاب التي تواجه الفرق والإسطبلات، مشيدا بالجهود التي قامت بها كل اللجان في التحضير والإعداد للسباق التأهيلي والسباقات القادمة والتي ستساهم بكل تأكيد في إنجاح جميع الفعاليات التي تقام في قرية القدرة الدولية.
 
وفي هذا الإطار فقد أكد الشيخ سلمان بن صقر آل خليفة قائد إسطبل الفاتح أن الإعداد لبطولة افتتاح الموسم جاء بشكل متميز وسعينا من خلاله الى تجهيز الفرسان والجياد الى خوض معترك السباق معتبرا أن الإسطبل اعتمد إعداد متميز للفرسان والجياد من اجل تحقيق مشاركة متميزة في موسم القدرة الذي انطلق بإقامة السباق التأهيلي والذي قدم فيه الفريق مستوى متميز يبشر بخير في هذا الموسم كما استقدم العديد من الجياد من خارج البحرين وسيتم المشاركة بها في السباقات المحلية اعتبارا من افتتاح الموسم.
 
وأكد الشيخ سلمان بن صقر آل خليفة أن اسطبل الفاتح حريص تماماً على التواجد والمشاركة في جميع منافسات وبطولات الموسم للقدرة والفوز بالبطولات، مشيراً إلى أن سباق افتتاح الموسم سيشهد مشاركة قوية من الفريق.
 
وأضاف الشيخ سلمان بن صقر آل خليفة إلى أن إسطبله يعطي أهمية كبيرة لجميع سباقات الموسم والسعي بكل طاقته من أجل الفوز بالمراكز الأولى والتأكيد على وجود اسطبل الفاتح في المنافسة في كل السباقات.
 
وأكد الشيخ سلمان بن صقر آل خليفة خلال حديثه أن هناك جياد جديدة ستشارك في السباق وهي تشارك في سباقات البحرين للمرة الثانية بعد السباق التأهيلي مشيرا الى ان الإسطبل سيشارك في هذا السباق بالجياد ذاتها ونأمل ان نحقق مراكز متقدمة في هذا السباق.
 
كما أكد المدرب احمد الرويعي قائد اسطبلات الرويعي أن فرسان فريقه بدأوا الاستعدادات الجادة لهذا الموسم الذي يتوقع أن يكون موسما مثيرا وحافلا بالندية والاثارة وخصوصا بعد المستويات الكبيرة التي شوهدت في الموسم الماضي من السباقات وأوضح الرويعي أن فرسان الفريق واصلوا تدريباته اليومية بكل حماس وجدية بعد نهاية الموسم، وكانت المعنويات عالية ومرتفعة والرغبة لدى الجميع من أجل الظهور بالمستوى الفني المأمول وتحقيق النتائج الايجابية التي تؤكد الحضور القوي لإسطبلات الرويعي في منافسات هذا الموسم.
 
ويرى احمد الرويعي أن السباق سيكون فرصة مناسبة لجميع الفرق والاسطبلات للكشف عن جاهزية فرسانها وجيادها قبل خوض منافسات الموسم الجديد، مشيرا إلى أن الجهود ستكلل بالنجاح انشاء الله
 
وأعرب الرويعي عن ارتياحه من الاستعدادات الخاصة من قبل الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة للتنظيم والاعداد للموسم الجديد، مؤكدا أن المنافسة هذه المرة ستكون مغايرة، حيث يتوقع أن تكون الاثارة قوي في كل سباق وكل بطولة يشهد حضور ومنافسة نجوم وأبطال القدرة البحرينية.
 
واعرب الرويعي عن تقديره الى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الفريق الملكي وسمو الشيخ خال بن حمد آل خليفة قائد اسطبلات الخالدية على دعمهم للفرسان.
 
وعبر جميل رمضان قائد اسطبل حوار عن بالغ شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعمه للاسطبلات مؤكدًا أن خطوات سموه تساهم في تطوير وتفعيل منافسات اللعبة نحو الأفضل وتحقيق المزيد من الانجازات والبطولات باسم مملكة البحرين.
 
وحول استعدادات إسطبل حواء لهذا السباق، أشار جميل رمضان إلى أن الإسطبل جاهز للسباق بعد ان تمكن من اعداد الفريق للسباق واستور جياد من خارج البحرين اضافة الى الجياد التي شارك بها الاسطبل في الموسم الماضي موضحًا أن المنافسة ستكون قوية في السباق والتوقعات صعبة حول الفائز بالمراكز الأولى في البطولة، موضحًا جاهزية الفرسان والإسطبلات المحلية الطامحة لتحقيق النتيجة المميزة في هذا السباق.
 
وعبر رمضان عن بالغ شكره وتقديره للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، مشيدًا بجهود مجلس الادارة وحرصه الدائم على إعطاء الفرسان والإسطبلات المحلية الفرصة للمشاركة في سباقات القدرة.

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X