الرئيسية / أخبار / القـدرة / الدكتور السعودي محمد الحماد يترأس اللجنة البيطرية

الدكتور السعودي محمد الحماد يترأس اللجنة البيطرية

فيصل بن راشد يعتمد الطاقم التنظيمي والتحكيمي لبطولة خالد بن حمد للقدرة‎ بالبحرين

alt

صهيل – بنا : اعتمد سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للفروسية وسباقات القدرة الطاقم التنظيمي والتحكيمي لبطولة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لسباق القدرة للعموم لمسافة 120/84 كم والتي ستقام يوم السبت بقرية البحرين الدولية للقدرة.

 كما اعتمد سموه مراحل السباقين على النحو التالي: سباق 120 كيلو متر للعموم ( خمس مراحل :- 30 ؛ 30 ؛ 24؛ 20 ؛ 16كم) وسباق 84 كيلو متر للعموم تأهيلي دولي ( ثلاث مراحل :- 30 ؛ 30 ؛ 24 كم).

وسيرأس لجنة التحكيم علي غلوم من البحرين حكم دولي 3* والأعضاء هم غالب مختار العلوي من البحرين حكم دولي 4* وراشد الجهاني من قطر حكم دولي 2* ومهدي حسن الكليتي من البحرين حكم دولي 3* وفهد ماجد الرميحي من البحرين حكم دولي 3 * ورئيس المفوضين حيدر الزعبي من الأردن حكم دولي 4* والمندوب الفني محمد داد الله من البحرين حكم دولي 4 .

وسيرأس اللجنة البيطرية د. محمد إبراهيم الحماد من المملكة العربية السعودية طبيب بيطري دولي 4*والمندوب البيطري الأجنبي د. خالد الرزيقي من سلطنة عمان طبيب بيطري دولي 3*والأعضاء هم د. إبراهيم الحسن من الأردن طبيب بيطري دولي 4* ود. فوجش جيرزي من بولندا طبيب بيطري دولي 4* ود. كولديب كوهاد من الهند طبيب بيطري دولي 4* ود. ياسين المعتمري من تونس طبيب بيطري دولي 4* ود.بيوتر سيزبوتانسكي من بولندا طبيب بيطري دولي 4* ود. إبراهيم يوسف من البحرين طبيب بيطري دولي 4 ود. عبد الرحمن أبو الشوك من البحرين طبيب بيطري دولي 3 ود. عباس الحايكي من البحرين طبيب بيطري دولي 3* و د. صباح الكعبي من البحرين طبيب بيطري دولي 3*.العيادة البيطرية و المختبروستكون البيطريون المعالجون د. فريدة عبد الرزاق من البحرين ود. ميلو كانابو من الدومينيكان وفني المختبر ميرغني جيلاني من البحرين – فني وأحمد ضيف من البحرين – فني ومفوض عينات دم الجياد د. أبو عبيدة سبيل أدم من البحرين والحذاء ستيفن بانكس من فرنسا.الفحص البيطريوقد حدد الاتحاد الملكي موعد الفحص البيطري للبطولة والذي سيكون يوم الجمعة الساعة الثالثة عصرا.شبكة الحاسب الألي ونظام التوقيت والصوتوسيشرف على شبكة الحاسب الألي ونظام التوقيت السيد هارالد جرينسجيكل من (النمسا) حلول لأنظمة الوقت لسباقات القدرة والصوت والإذاعة والتعليق كل من مجيد أحمد حسن وإستر غلوم .

واللجنة الاعلامية برآسة عضو مجلس الإدارة توفيق الصالحي وعضوية المصورين من هيئة شئون الإعلام وموظفي المكتب الإعلامي .

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X