الرئيسية / أخبار / القفـز / في اليوم الثاني من المحلية 13

في اليوم الثاني من المحلية 13

النمر بطل الأشبال والفريح والمقعدي في المقدمة

alt

الرياض – صهيل : أحرز الفارس عبدالرحمن بن عبدالله النمر لقب فرسان أقل من 14 سنه في ثاني ايام البطولة المحلية الثالثة عشر ضمن برنامج اتحاد الفروسية السعودي لقفز الحواجز والتي انطلقت أمس الأول على ميدان المدرسة الدولية للفروسية بمدينة الرياض.

ونجح النمر في تحقيق اللقب بجولتين نظيفة مع الفرس “بفرلي قيرل” وزمن 27.37 ثانية, وحل في المركز الثاني الأمير بدر بن مشاري والحصان”بركات” بجولتين نظيفة وزمن 27ز51 ثانية ونال الفارس سلطان الشهري المركز الثالث بالفرس “غيوم” والرابع بالحصان “سلمان” وحل في المركز الخامس الفارس طلال العلي و”اكسبرس”.

كما نجح الفارس عبدالله اياد الفريح في نيل المركز الأول بشوط مفتوح 2 على حواجز 115سم بالفرس “زرن” والمركز الرابع بالفرس “فكتوريا” وحصل على المركز الثاني الفارس علي المقعدي و”قرطه” وجاء في المركز الثالث الفارس مشاري الحربي و” وايت نوز” وحقق المركز الخامس الفارس مشعل الحربي و”ماردكولتي”.

وفي شوط مستوى د على ارتفاع حواجز 110سم ظفر الفارس علي المقعدي و”مقادير” بالمركز الأول في ما حل في المركز الثاني الفارس مهند اللويحق والفرس “الفيصليلة” والثالت سلطان البيتوني “واندرا زود” والرابع محمد البيشي و “صن فلاي” والخامس سلافا بيوتا و “اورجينال”. 

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X