الرئيسية / أخبار / القفـز / النمر والراجحي يتقاسمان لقب الأشبال في المحلية 15

النمر والراجحي يتقاسمان لقب الأشبال في المحلية 15

الرياض – صهيل : تختتم اليوم على مركز العيد للفروسية بالجنادرية البطولة المحلية الخامسة عشر المخصصة لفرسان مدينة الرياض والتي انطلقت أول أمس بمشاركة مايقارب الـ40 فارس و60 جواد, ويشهد اليوم الثالث إقامة ثلاث مستويات مخصصة لخيول مستوى أ و ب وج .

وكانت اليومين الماضية قد شهدت تنافس قوي بين الفرسان الذين أبدوا الإعدد الجيد لبطولة كأس وزارة الداخلية الخميس المقبل, وخصص أول شوطين من البطولة للفرسان الأشبال تحت 14 سنه و الفرسان أقل من 18 سنه حيث أختتموا من خلالها الدورة التدريبية الثالثة مع المدرب الألماني لارس.

وتقاسما الفارسين عبدالرحمن النمر وعبدالله الراجحي لقب شوط فرسان أقل من 14 سنه بعد أن خرج الأول بالفرس “بفرلي قيرل” والثاني “بكلفا دوس” بدون أخطاء من الجولة الأولى متفقان على عدم دخول الجولة الفاصلة ليحصلا على المركز الأول والأول مكرر, وجاء الفارس مهند اللويحق في المركز الثالث بالفرس “نانا” بخطأ وحد للزمن والخامس بالفرس “الفيصلية” بخطأين للزمن فيما حل في المركز الرابع الفارس سلطان الشهري و”كوين” بخطأ للزمن.

وفي منافسات فرسان أقل من 18 سنه حقق اللقب الفارس سعد الغجمي و”أرماني” بدون اخطاء وبزمن 32.79 ثانية وحصل على المركز الثالث ايضاً بالجواد “كوايت” وبفارق الزمن حصل على المركز الثاني الفارس محمد القفاري و”الفايز” والرابع الفارس عبدالرحمن النمر والفرس “بفرلي قير” والخامس علي المقعدي الفرس “لازينجا”.

وفي الشوط الثالث مفتوح 3 نال الفارس سلمان المقعدي المركز الأول بالفرس “لازينجا” بدون أخطاء وبزمن 64.02 ثانية وبفارق الزمن حصل الفارس خالد العيد على المركز الثاني بالجواد “لورد” والخامس بالجواد “فنسنت” وجاء في المركز الثالث الفارس فهد العيد و”أونلميتد” والرابع الفارس عبدالعزيز الحقباني و”يوريتا”.

وفي منافسات أمس اليوم الثاني حقق الفارس سلمان المقعدي على الفرس “فوز” لقب شوط مفتوح 1 المكون من مرحلتين بفارق الزمن عن شقيقيه صاحب المركز الثاني على المقعدي ومقادرير” والثالث أحمد المقعدي و”مرضيه”. وأثبت سلمان تفوقة أيضاً في الشوط الذي يليه مفتوح 2 بعد أنتزع الصدارة بالفرس “كوين” وحصل على الثالث بالجواد “جكوبي” تاركأ المركز الثاني للفارس عبدالله العاصمي و”سنوريتا”, وأختتمت منافسات أمس بشوط خيول مستوى (د) والذي حققه الفارس عبدالله البقمي و”توسكان” ونال المركز الثاني الفارس أحمد اللويحق و”الفيصلية” والثالث الفارس أحمد المقعدي و “مرضيه”.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X