الرئيسية / أخبار / أمين الرياض يجتمع بمدير وأعضاء نادي الفروسية لدراسة واقع اسطبلات الجنادرية

أمين الرياض يجتمع بمدير وأعضاء نادي الفروسية لدراسة واقع اسطبلات الجنادرية

الرياض – صهيل :استقبل معالي أمين منطقة الرياض المهندس  عبدالله بن عبدالرحمن المقبل في مكتبه اليوم مدير عام نادي الفروسية عادل بن عبدالله المزروع وأعضاء لجنة تطوير إسطبلات الجنادرية.

 وفي بداية الاجتماع رحب المهندس عبدالله المقبل بأعضاء اللجنة مشيداً بدورها في السعى إلى الارتقاء باسطبلات الجنادرية وتطويرها وتحديثها لتواكب مع أهمية هذه الرياضة الأصيلة في ظل ما تحظى به من اهتمام كبير من حكومة خادم الحرمين الشريفين داعم رياضة الفروسية أيده الله .. مشيداً في ذات الوقت بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني رئيس اللجان الفنية بنادي الفروسية وحرصه على تكامل جميع الخدمات في اسطبلات الجنادرية وأن تكون على مستوى مميز من جميع النواحي .. كما قدم أعضاء اللجنة لمعالي الأمين شرحاً مفصلاً عن طبيعة عمل اللجنة وما قامت به في الفترة الماضية من دراسة شاملة لواقع اسطبلات الجنادرية والعقبات التي تواجه الملاك وسبل معالجتها وتذليلها .

هذا وقد وجه معالي المهندس عبدالله المقبل الجهات المعنية في الأمانة بالتعاون مع نادي الفروسية ومع لجنة الاسطبلات بالجنادرية في سبيل تقديم كافة سبل الدعم والعمل سوياً على انجاح أعمالها في سبل خدمة هذه الرياضة العريقة .

ومن ناحيته أعرب مدير عام نادي الفروسية عادل المزروع عن شكره وتقديره باسمه ونيابة عن أعضاء اللجنة لما وجدوه من معالي المهندس عبدالله المقبل من تفهم وتعاون لطبيعة عمل اللجنة ودعمه ومساندته لأعمالها وخططها التطويرية .

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X