الرئيسية / أخبار / منوعات / علي بن خالد : حضرت خصيصاً إلى ليون لمساندة موهوب قطر

علي بن خالد : حضرت خصيصاً إلى ليون لمساندة موهوب قطر

قطر – قنا : أعرب الفارس س القطري الشيخ علي بن خالد آل ثاني عن سعادته بخوض مواطنه الفارس الشاب حمد بن علي العطية منافسات كأس العالم لقفز الحواجز مع أشهر وأقوى فرسان العالم في هذه الرياضة.

 واشار إلى أنها فرصة كبيرة للفارس الشاب للاحتكاك مع أفضل مستويات الفروسية في العالم من خلال هذه الفعالية الكبرى، وكذلك الحصول على المزيد من الخبرة الدولية التي تعد في حد ذاتها مكسبا كبيرا لفرسان قطر.

وقال الشيخ علي :”إنه حضر خصيصا إلى ليون لدعم وتشجيع الفارس حمد العطية في هذه المهمة الصعبة ، وكذلك مساندته والوقوف بجانبه مع العديد من الفرسان الآخرين الذي حضروا إلى ليون”.. متمنيا له التوفيق في البطولة الكبرى وتحقيق المزيد من الانتصارات والإنجازات للفروسية القطرية.

وأوضح أن العطية موهبة كبيرة في عالم الفروسية القطرية ، ولكنه ما زال في مقتبل العمر وينتظره مستقبل كبير في رياضة قفز الحواجز، مثمنا في الوقت نفسه تأهل الفارس الشاب من خلال جولات “التور العربي” الذي خاضها إلى كأس العالم، وكذلك تحقيقه العديد من الانتصارات المهمة خلال الفترة الأخيرة في العديد من البطولات التي خاضها باقتدار.

لافتاً إلى أن الفروسية القطرية ينتظرها العديد من البطولات الدولية خلال الفترة القادمة ، ” ففي فئة الخمس نجوم سنشارك في بطولة تأهيلية للأمم في روما الشهر القادم وهي بطولة تجهيزية، وكذلك في بطولة الأمم في برشلونة، وأيضا بطولة ألعاب الفروسية العالمية في مدينة نورماندي الفرنسية والبطولة الأسيوية في كوريا”.

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X