الرئيسية / أخبار / القفـز / العطية يحصد جائزة رياضي الموسم في قطر ويواصل المشاركة في أوربا

العطية يحصد جائزة رياضي الموسم في قطر ويواصل المشاركة في أوربا

صهيل – متابعات

منح  الفارس الشاب حمد بن علي العطية جائزة رياضي الموسم في قطر وجاء ذلك في حفل تكريم  في يوم التميز الرياضي  في قطر لعام 2014 والذي أقيم أمس بالحي الثقافي “كتارا  من قبل  الشيخ ثاني بن حمد بن خليفة آل  ثاني، وبحضور السيد صلاح بن غانم العلي وزير الشباب والرياضة، و الشيخ سعود بن علي آل ثاني نائب رئيس اللجنة الأولمبية و الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني أمين عام اللجنة الأولمبية.

وشهد الحفل تكريم أصحاب الإنجازات من لاعبين وإداريين ومدربين، والذين ساهموا بعطائهم في وضع إبراز وطنهم في المحافل الدولية خلال عام 2014، بالإضافة إلى تكريم الشخصيات البارزة التي ساهمت في إثراء الحياة الرياضية في قطر.

وتقيم اللجنة الأولمبية هذا الحفل سنويا، اعترافا بالجميل لهؤلاء الأبطال، وحصل الفارس حمد العطية على التكريم بعد أن قدم موسم مليئ بالإنجازات والمراكز المتقدمة في رياضة قفز الحواجز حيث حقق المركز الثاني في الدوري العربي وشارك في نهائي كأس العالم كأصغر فارس.

هذا ويواصل العطية مشاركاته في بطولات أوربا حيث حقق أمس الأول المركز العاشر في الجائزة الكبرى لبطولة لينز الفرنسية من فئة الثلاث نجوم والتي شهدت مشاركة 39 فارس  من الفرسان الدوليين تصدرهم الفارس الألماني تصدرهم الفارس الدولي بيتينجر، مارك والذي توج بطلاً للجائزة.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X