الرئيسية / أخبار / منوعات / الاتحاد الدولي للفروسية يفتح باب الترشيحات للرئيس الجديد

الاتحاد الدولي للفروسية يفتح باب الترشيحات للرئيس الجديد

صهيل – متابعات

أفتتح مكتب الاتحاد الدولي للفروسية أمس أبواب الترشيحات لمنصب رئيس الاتحاد الدولي للفروسية في أعقاب القرار الذي أعلنته الجمعية العمومية للاتحاد الدولي في لوزان مطلع الشهر الحالي.

وسيتم أرسال رسائل رسمية تشرح إجراءات الانتخابات إلى الاتحادات الوطنية خلال اليومين القادمة, هذا ويطالب الاتحاد الدولي المرشحين إرسال بريد الكتروني عن سيرهم الذاتية معتمدة من اتحاداتهم الوطنية إلى أمين عام الاتحاد الدولي للفروسية.

وسيقفل الترشيح في الأول من سبتمبر المقبل والذي سيكون الموعد النهائي لاستقبال طلبات الترشح, وتسعى لجان الاتحاد الدولي لتطبيق عملية الانتخابات على أكمل وجه وستتولى لجنة الترشيحات عملية الفرز على التصويت في يوم 11 ديسمبر المقبل على أن تعلن النتيجة في 14 ديسمبر.

هذا وقد أعلن الاتحاد الدولي للفروسية تغيير  مكان الجمعية العمومية والمقرر إقامتها في دبي ( الإمارات العربية المتحدة ) الى باكو ( أذربيجان ) وذلك لتجنب إجراء الانتخابات الرئاسية في بلاد أحد من المرشحين المحتملين, وأعرب الاتحاد الدولي للفروسية عن شكره لاتحاد الفروسية بأذربيجان على الدعوة والتعاون في إقامة الجمعية العمومية والتي ستعقد  في  11-14 ديسمبر. والتي على ضوءها تجري عملية الفحص لانتخابات رئيس الاتحاد الدولي الجديد.

ويذكر أن الأميرة هيا رئيسة الاتحاد الدولي للفروسية الحالية قد أعلنت ترشحها لرئاسة الاتحاد للمرة الثالثة بعد وافق الاتحاد الدولي بإجماع الأعضاء على السماح للرئيس بالترشح للمرة الثالثة ويعتبر هذا التعديل هو الثاني في عهد الأميرة هيا والتي تم تعديل نظام الرئاسة في وقتها للترشح للمرة الثانية وفازت بالترشيح .

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X