الرئيسية / أخبار / دعيج ال خليفة : متفائلين بفرسان البحرين في ويندسور

دعيج ال خليفة : متفائلين بفرسان البحرين في ويندسور

البحرين : “بنا”

توقع الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة رئيس لجنة القدرة بالاتحاد البحريني للفروسية وسباقات القدرة بأن سباق اليوم في مهرجان ويندسور البريطاني سوف يكون مثيرا وقويا من جانب كافة الفرسان خاصة بين فرسان دول مجلس التعاون وأوروبا مع تواجد فرسان البحرين والإمارات بقيادة سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم .

وتنمى الشيخ دعيج التوفيق والنجاح لكافة الفرسان خاصة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الذي لم يوفق العام الماضي وأن يتوفق هذا الموسم خاصة وأن المهرجان يقام برعاية مملكة البحرين .

وأشار الشيخ دعيج آل خليفة أن التفائل يسود الفريق كما أن المؤشرات تدل على امكانية تحقيق نتائج إيجابية وجيدة في هذا الموسم خاصة وأن السباق يقام مع بداية المشاركات الأوروبية في هذا الموسم .

من جانبه قال د. خالد أحمد حسن مدير الفريق البحريني للقدرة بأن السباق الذي سينطلق اليوم لمسافة 120 كيلومتر لن يكون سباقا سهلا وسوف يحرص كافة الفرسان على المشاركة القوية من أجل الوقوف على منصة التتويج في نهاية المطاف .

وأضاف بأن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة حرص على اعداد الفريق بصورة جيدة وقوية طوال فترة الإعداد من أجل المشاركة الناجحة والإيجابية في السباق الذي يشارك فيه فرسان البحرين والإمارات وسلطنة عمان وأوروبا وبريطانيا .

وأكد د. خالد تفاؤل فرسان الفريق الملكي للقدرة ودخولهم المنافسة مع كافة الفرسان وحرصهم على تحقيق المراكز المتقدمة.

شاهد أيضاً

تحت رعاية فيصل بن خالد .. عسير تحتضن مهرجان صهيل الأصايل

أبها – صهيل تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X