الرئيسية / أخبار / القفـز / الشهري والحربي والهمزاني في مقدمة المتنافسين في فريتزلر الألمانية

الشهري والحربي والهمزاني في مقدمة المتنافسين في فريتزلر الألمانية

 

صهيل – متابعات

واصل الفرسان عادل الشهري ومشعل الحربي وعبدالعزيز الهمزاني مشاركتهم في البطولة المحلية التابعة لمنطقة ايتر فيلد الألمانية حيث يقيم الفرسان معسكرهم الصيفي هناك.

الجدير بالذكر أن الفرسان اختتموا أمس مشاركتهم في بطولة فريتزلر المحلية بمستويات متألقة ورائعة أنتهت بتحقيق مراكز متقدمة بين أكثر من 100 فارس شاركوا في البطولة والتي أستمرت على مدة 4 أيام.

وحقق الفارس عادل الشهري المركز الرابع في شوط السرعة  في يوم الافتتاح  ونال المركز الخامس  يوم الجمعة والمركز الأول بشوط القفز والقيادة.

وظفر الفارس مشعل الحربي بالمركز الرابع في شوط الجوكر على نت كينق كونق والتي نال بها المركز الثالث بشوط مكون من مرحلتين والثالث بشوط القيادة والقفز.

ونال الفارس عبدالعزيز الهمزاني المركز الثاني في شوط السرعة بالحصان تشا تشا والمركز الرابع في شوط الخيل الصغيرة على الحصان تشامب دي كيور والرابع بشوط سرعة على الحصان تشا تشا والرابع بشوط مرحلتين بالحصان تشا تشا والثاني بشوط القيادة والقفز.

وأختتم الهمزاني مشاركته لهذا الصيف بالبطولة والتي تعد الرابعة في معسكره الصيفي والذي دام لمايقارب الشهر  ويواصل الشهري والحربي معسكرهم إلى الخامس من رمضان حيث سيشاركان الأسبوع المقبل في بطولة محلية.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X