الرئيسية / أخبار / منوعات / فرسان الإمارات هدفنا الفوز بالميداليات

فرسان الإمارات هدفنا الفوز بالميداليات

أنشون – وام :

أجمع فرسا منتخب قفز الحواجز الإماراتي عبدالله المري ومحمد أحمد العويس ومفتاح الظاهري على أن هدفهم من مشاركتهم يوم غد في بطولة اسيا السابعة عشر الفوز بالميداليات والعمل على تحقيق انجاز جديد لرياضة الامارات ..وقالوا في تصريحات صحفية “جئنا الى كوريا من أجل التمثيل المشرف لدولة الامارات”.

وأشار الفارس محمد العويس إلى أنهم جاهزون تماما من أجل لهذه المشاركة ..مؤكدا أنه على الرغم من قوة المنافسة مع نخبة من أبرز الفرسان في هذه المسابقة مثل فرسان قطر والسعودية واليابان وغيرها إلا أنهم جاءوا الى كوريا بحثا عن الميداليات الذهبية.

وأضاف العويس أن خيول الامارات في حالة جيدة كما أن فرسان المنتخب لديهم خبرة جيدة في التعامل مع مثل هذه المسابقات ..معربا عن توقعه بأن يكون منتخبنا منافسا قويا على الرغم من وجود منافسين آخرين أقوياء الا أن المنتخب أمامه الفرصة للفوز بالميداليات الذهبية.

وأكد مفتاح الظاهري أن معنويات لاعبي المنتخب عالية جدا وكلهم إصرار وجدية وطموح على تحقيق انجاز للدولة وتقديم هدية عيد الاضحى المبارك لكل ابناء الامارات.

وقال لاعب المنتخب عبدالله المري إن المنتخب جاهز لهذه الدورة وسيكون حديثهم كلاعبين في الميدان .. مشيرا الى أنهم خاضوا معسكرات اعداد جيدة في أوروبا وأن كل لاعبي المنتخب متحمسون لهذه المشاركة من أجل تحقيق انجاز مشرف للدولة.

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X