الرئيسية / أخبار / القفـز / رئيس اتحاد الفروسية : المملكة لديها مواهب وسيعمل الاتحاد على اتاحة الفرصة للجميع

رئيس اتحاد الفروسية : المملكة لديها مواهب وسيعمل الاتحاد على اتاحة الفرصة للجميع

الرياض – صهيل :

رفع صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله رئيس الاتحاد السعودي للفروسية التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد بمناسبة تحقيق الفارس الدولي عبدالله وليد الشربتلي ذهبية فردي فروسية قفز الحواجز في دورة الألعاب الآسيوية الـ17 المقامة حالياً في إنشون الكورية الجنوبية . مرجعا الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في تحقيق هذا الانجاز الى ماتحظى به الفروسية السعودية من دعم واهتمام من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله فارس الأمة الأول حتى اصبح للفروسية السعودية حضور مميز في المحافل الدولية .

كما قدم التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية بهذا الانجاز الجديد .

ولفت سمو رئيس الاتحاد السعودي للفروسية الى ان الفرسان السعوديين دائما اصحاب مواقف ويقدمون مستويات رائعة في الاستحقاقات المشاركين فيها على المستوى العربي والقاري والدولي مهما كانت الظروف بفضل من الله ثم لما يتمتعون به من موهبة عالية .

واشار الأمير عبدالله بن فهد الى أن الفروسية السعودي تزخر بالعديد من الفرسان الموهوبين الذين باستطاعتهم تقديم أنفسهم بشكل جيد متى ما اتحيت لهم الفرصة لتمثيل بلادهم في البطولات الدولية مبينا أن الاتحاد السعودي للفروسية سيعمل على وضع خطة مناسبة لمنح الفرصة لجميع الفرسان بالمشاركات الخارجية بهدف استمرارية الانجازات الذهبية  التي بدأها الاتحاد السعودي للفروسية منذ تأسيسه قبل اكثر من 25 سنة  .

وقدم شكره وتقديره للفرسان السعوديين المشاركين في أولمبياد اسيا والمستوى المميز الذي ظهروا به في هذا المحفل وتحقيقهم الميدالية الفضية على مستوى الفرق والميدالية الذهبية على مستوى الفردي عن طريق الفارس الدولي عبدالله الشربتلي .

وامتدح سمو رئيس الاتحاد السعودي للفروسية المستوى الكبير الذي ظهر به الفارس عبدالله الشربتلي رغم المنافسة القوية التي شهدتها الجولات .

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X