الرئيسية / أخبار / السـرعة / محافظ الخفجي يتفقد ميدان الفروسية .. والموسم الجديد بـ 10 سيارات

محافظ الخفجي يتفقد ميدان الفروسية .. والموسم الجديد بـ 10 سيارات

صهيل – الخفجي :

قام محافظ الخفجي محمد بن سلطان الهزاع اليوم بجولة تفقدية لميدان الفروسية بمحافظ الخفجي بعد التطورات التي لازال ميدان الخفجي يجري ترتيباتها لإنطلاقة الموسم الجديد في 4 نوفمبر القادم والتي تشتمل على 22 سباق.

وفي حديث لـ “صهيل” أكد مدير عام ميدان فروسية الخفجي مفلح بن فلاح البطيني أن الزيارة تعد دعم وحرص محافظ الخفجي على تطور ميدان المنطقة مشيراً إلى أن محافظ الخفجي وعدهم بالدعم هذا الموسم امتداداً للدعم السابق لرياضة الفروسية و قال البطيني : ” لدينا هذا الموسم 22 سباق منها 10 سباقات ستشهد تنافس قوي لجوائزها المالية والتي قد يكون فيها 10 سيارات و8 سيارات تأكدت لحد الآن ولازالت هناك وعود على سيارتين أخرى”.

وأضاف : ولله الحمد انتهينا من أرضية الميدان وبقي بعض التطورات التي ستنتهي في غضون الأيام المقبلة وأصدرنا برنامج مبدئي وسنأخذ وجهات نظر ملاك الخيل لأعتماد البرنامج النهائي”.

وحول العقد مع المختبر الفرنسي لتحاليل الخيل أكد أن العقد وقع أمس مبيناً أن التعاقد مع المختبر الفرنسي جاء بتوجيه الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير رئيس مجلس إدارة عز الخيل وبتوصيات صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله رئيس اللجان الفنية بنادي الفروسية بمحاربة المنشطات”.

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X