الرئيسية / أخبار / القفـز / فارسا المملكة يبحثان عن الصدارة في جائزة تطوان الكبرى

فارسا المملكة يبحثان عن الصدارة في جائزة تطوان الكبرى

صهيل – حارث القحطاني :

تختتم يوم غد بطولة تطوان المغربية أولى جولات الدوري العربي للموسم الحالي والمؤهلة الى بطولة العالم 2015م, وتشهد فعاليات الختام اقامة منافسات 3 أشواط أهمها شوط الجائزة الكبرى . الدوري العربي والذي يتكون من 13 مرحلة من المحيط الى الخليج ستشهد منافسة شرسة بين الأبطال العرب لـ اللعبة تحتسب فيه أفضل 7 نتائج لكل فارس على 3 مقاعد مؤهلة لكأس العالم العرس الرياضي الكبير الذي يعقده الاتحاد الدولي للفروسية في كل عام .

وتحضر المملكة يوم الغد في الشوط المهم بالفارسين عبدالله الشربتلي و عبدالرحمن الراجحي حيث سيشارك الأول معية الفرس ” لاتويا” بينما يشارك الآخر رفقة ” شيلي بيبر “, هذا وقد جرت اليوم منافسات شوطين آخرين في ذات البطولة كان الأول منها هو شوط الجوكر والذي مثلنا فيه الفارس عبدالرحمن الراجحي الذي أدى جولة اعدادية ولم يسعى خلف مراكز المقدمة . الشوط الرئيسي لهذا اليوم جاء أكثر ندية من نظيره الذي سبقه حيث حضرت 47 مشاركة من بينها اثنتين حملت توقيع الفارس عبدالله الشربتلي وهو من قام بجولة سريعة جدا مع جواده ” لاتويا ” بزمن 62:86 ث لكن مع 4 أخطاء قادته لاحتلال المرتبة 22 بينما استطاع ان يخرج بجولة نظيفة مع جواد الآخر ” كورياندر ” بزمن 65:34 ث وضعته في المركز الـ 8 .

ومن جانبه أكد فارس المنتخب السعودي عبدالرحمن الراجحي  في حديث لـ “صهيل”  أنه والجواد “شيلي بيبر” سيخوضان غمار الجائزة الكبرى يوم الغد وأنهم على أمل في تحقيق نتيجة طيبة تسعد بها الجماهير السعودية , وفي سؤال عن الجواد نيو أورلينز بين أنه لازال في فترة راحة بعد الأسياد.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X