الرئيسية / أخبار / القفـز / يوم غدًا الخميس أفتتاح البطولة الوطنية السابعة في الرياض والثامنة بجدة

يوم غدًا الخميس أفتتاح البطولة الوطنية السابعة في الرياض والثامنة بجدة

صهيل – أمل الحربي :

تنطلق يوم غدًا الخميس أول أشواط البطولة الوطنية السابعة بالرياض والتي يستضيفها ميدان كلية الملك عبدالعزيز الحربية، بالتزامن مع البطولة الوطنية الثامنة والمقامة على ميادين مركز الغزاوي للفروسية بجدة وذلك ضمن البرنامج الزمني للإتحاد السعودي لفروسية قفز الحواجز .

وتبدأ أول المنافسات يوم غدًا بشوط مفتوح (١) ارتفاع ٩٠-١٠٠ سم يليه الشوط المخصص لفرسان أقل من ١٨ سنة ارتفاع ١٠٥-١١٥ سم وتختم بشوط مفتوح (٣) ارتفاع ١٢٠-١٣٠ سم .

وتنطلق أول أشواط يوم الجمعة بشوط مخصص للناشئين أقل من ١٤ سنة ارتفاع ٨٠-١٠٠سم يليه في الشوط الثاني مفتوح (٢) ارتفاع ١٠٥-١١٥ يتبعه الشوط الأخير والمخصص لخيول مستوى (د) ارتفاع ١٠٠-١١٠ سم .

وتختم البطولة يوم السبت بشوط مخصص لخيول مستوى (أ) ارتفاع ١٣٠-١٤٠سم يليه شوط خيول مستوى (ب) ارتفاع ١٢٠-١٣٠سم وأخيراً الشوط المخصص لخيول مستوى مستوى(ج) ارتفاع ١٠٠-١١٠ سم .

الجدير أن هذه أخر وطنيتين قبل انطلاقة مهرجان خادم الحرمين الشريفين في موسمه الثالث ، حيث يستعد الفرسان من خلالهما للبطولة المفتوحة الثالثة والمقامة على كأس وزارة الحرس الوطني والمفتوحة الرابعة على كأس وزارة التعليم العالي ويستضيف كلا البطولتين ميدان مركز الغراوي للفروسية بجدة

وفي جدة يسعى الفرسان الهواة والناشئين لخوض الجولة الأولى من دوري الفارس الأمير بدر بن محمد بن سعود الكبير للفرسان الهواة في موسمه السابع والتي ستقام يوم الجمعة في الأسبوع المقبل على مركز الأصيل للفروسية في 3 أشوط بمجموع جوائز 30 الف ريال ومن المتوقع أن تشهد تنافس كبير بين الفرسان.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X