الرئيسية / أخبار / القفـز / بوزنان ترفع تصنيفها وتتغنى بإنجازات الشربتلي ووفائه

بوزنان ترفع تصنيفها وتتغنى بإنجازات الشربتلي ووفائه

صهيل – حارث القحطاني:

 طالعتنا الصحف البولندية هذا اليوم بخبر فريد من نوعه يختص ببطولة بوزنان البولندية لقفز الحواجز احد أهم البطولات البولندية بجانب سوبوت وبطولات بحر البلطيق . قررت اللجنة المنظمة لهذا المحفل رفع الجوائز النقدية الى ما يقارب الـ 815 ألف زلوتي بولندي أي مايقارب الـ 200 ألف يورو و مما سيرفع تصنيف البطولة من 3 نجوم الى 4 نجوم العام القادم . بوزنان تعول على رفع المستوى التنظيمي بجانب المكافآت المطروحة بحثا عن جذب ابطال اللعبة الى جنبات ميدان المدينة الفروسي .

برز في ذات الصعيد تغني المواقع البولندية بالأسماء التي عشقت التواجد في هكذا محفل ومن بينها الفارس السعودي عبدالله الشربتلي الفارس الأولمبي والعالمي والذي كان وفيا جدا لهذه البطولة على حد تعبيرهم .

الشربتلي الذي شارك صيف هذا العام في ذات البطولة مع زميله عبدالرحمن الراجحي لم يكن موفقا مع الجواد ساكرامنتو في شوط الجائزة الكبرى . وبالعودة قليلا الى عام الـ 2013 كان الشربتلي قد نجح في التحصل على وصافة الجائزة الكبرى مع الفرس شسترفيلد في ثالث ظهور للاثنين مع بعضهما البعض وهو الانجاز الذي أنبأ عن ثنائي مميز للغاية قبل أن يخطفها البطل السوري أحمد حمشو , و لم تكن تلك وصافة شوط الجائزة الكبرى لبوزنان المرة الوحيدة بل ان الشربتلي مع جواده ” لاركيل كروزر ” كان قد حقق الوصافة عام 2011 بفارق اجزاء من الثانية عن البولندي فوجيك داهيلكي .

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X