الرئيسية / أخبار / القفـز / القطري حمد العطية بطلاً للجولة الرابعة من منافسات الدوري العربي

القطري حمد العطية بطلاً للجولة الرابعة من منافسات الدوري العربي

عمان- متابعة حارث القحطاني :

 فاز القطري حمد العطية بلقب الجائزة الكبرى ضمن فعاليات الجولة الثالثة للدوري العربي لفروسية القفز عن الحواجز والمؤهلة لبطولة كأس العالم لفروسية القفز.

وتابعت سمو الأميرة عالية بنت الحسين رئيسة الاتحاد الملكي الأردني للفروسية ، ختام منافسات الجولة الثالثة التي اقيمت على ميدان مركز عمان للفروسية، والتي ينظمها اتحاد الفروسية الملكي الأردني.

وقامت الأمين العام لاتحاد الفروسية سهى عيد والحكم الدولي خالد الخطيب وعدد من الضيوف تتويج الفرسان الفائزين بالمراكز الأولى.

وتمكن الفارس القطري حمد العطية من الفوز بلقب فئة الكبار (الجائزة الكبرى) على حواجز بارتفاع 140-160سم، متقدما على الفارسين المصري عبد الرحمن رجب والأردني نصوح كيالي.

ونال القطري  اللقب رفقة الجواد (بلواندرو) اربعة أخطاء وبزمن 50: 50 ث،  وحقق المصري عبدالرحمن علاء رجب المركز الثاني على الجواد (كامبيرا220) اربعة أخطاء وبزمن 51:60 ث، ونال نصوح كيالي من الأردن المركز لثالث على الجواد (ادليتي) اربعة أخطاء وبزمن52:60 ث، وحل في المركز الرابع احمد حمشو من سوريا على الجواد (سمبلي) اربعة اخطاء وبزمن 53:32 ث، والخامس الوليد الراشد من العراق على الجواد (طوكيو) اربعة اخطاء وبزمن 54:23ث.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X