الرئيسية / أخبار / السـرعة / انطلاق موسم سباقات الخيول العربية الأصيلة بمضمار الغربية في الإمارات

انطلاق موسم سباقات الخيول العربية الأصيلة بمضمار الغربية في الإمارات

المنطقة الغربية – وام :

شهد مضمار مدينة زايد بالمنطقة الغربية بالإمارات العربية المتحدة انطلق موسم سباقات الخيول العربية الأصيلة 2014 / 2015 التي ينظمها نادي الغربية الرياضي بتوجيهات من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم بالمنطقة الغربية.

وبدأ سباق اليوم بشوط رئيسي لمسافة 1400 متر جاء في المركز الاول خلاله “شمر” لأحمد فن المحيربي وفي المركز الثاني “ان اس شامخ” لاحمد فن المحيربي وفي المركز الثالث “براق” لغدير عبدالله عايض المنصوري وفي المركز الرابع “ان اس شجاع” لسيف عشير المزروعي وفي المركز الخامس “مشكور” لعبدالله موسى القبيسي وفي المركز السادس “ايه اف اطلال” لسيف عشير المزروعي.

وأشار عبدالله بطي القبيسي رئيس مجلس ادارة نادي الغربية الرياضي إلى اهتمام سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان بالأنشطة الرياضية وذلك في اطار رؤية النادي توفير بيئة رياضية في المنطقة الغربية من خلال تنظيم وتفعيل الانشطة الرياضية المختلفة المنوعة منوها إلى أن هذه السباقات تشجع ملاك الخيول على الاستمرار والاهتمام بالخيول العربية الاصيلة واحياء تراث الاجداد وتعزيز ثقافة تراث دولتنا الحبيبة.

من جانبه قال سيف أحمد المزروعي المدير العام لنادي الغربية الرياضي إن هذه الانطلاقة هي بداية موسم جديد في مضمار مدينة زايد ويتضمن الموسم 10 سباقات للخيول العربية الاصيلة وذلك بمعدل سباقين في كل شهر.

وفي الختام كرم سيف أحمد المزروعي الفائزين .. مشيرا إلى أن السباق المقبل سينطلق الثلاثاء المقبل.

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X