الرئيسية / أخبار / القفـز / جولة العرب في مهرجان الملك تقلب سلم الترتيب .. والعطية لازال في الصدارة

جولة العرب في مهرجان الملك تقلب سلم الترتيب .. والعطية لازال في الصدارة

محمد العسيري – الرياض

تغيرات عدة طرأت على جدول ترتيب الفرسان بالدوري العربي هذا الأسبوع بعد اقامة الجولة السادسة منها في الرياض في البطولة الدولية ضمن مهرجان خادم الحرمين الشريفين لقفز الحواجز والمقام على ميادين منتجع نوفا غرب الرياض  .

 الدوري العربي وهو الذي عرف بالتنافس الشديد طيلة جولاته لازال يعد بالكثير خصوصا اذا ماعلمنا أنه تبقى  7 جولات على ختام هذا العام .

 واستطاع الفارس القطري الشاب حمد العطية المحافظة على المركز الأول برصيد 69 نقطة من خلال 6 جولات مابين المغرب و الأردن و المملكة العربية السعودية .

اما الرابح الأكبر في جولة الرياض  كان الفارس السعودي الرائع عبدالله الشربتلي بعد تحقيقه 20 نقطة في هذه الجولة  صحبة جواده يونيك ليصبح رصيده 54 نقطة من 3 مشاركات فقط  في المركز الثاني مؤقتا في سلم الترتيب فيما جاء الفارس السوري الشاب أحمد صابر حمشو في المركز الثالث برصيد 54 نقطة ايضا لكن من خلال 5 مشاركات فيما انتقل الفارس القطري باسم حسن الى المركز الرابع وبات في رصيده 52 نقطة من 3 مشاركات وحافظ الفارس المغربي بثبات على مركز متقدم بحلوله خامسا برصيد 47 نقطة بعد 3 مشاركات .

ومن الجدير بالذكر أن الدوري العربي  قد انطلق في شهر أكتوبر من المغرب باقامة 3 جولات قبل أن يحط الرحال في العاصمة الأردنية “عمان” واقامة الجولتين الرابعة والخامسة هناك ومن ثم العبور الى المملكة العربية السعودية وإقامة الجولة السادسة في البطولة الدولية والسابعة في البطولة الخليجية لهذا الأسبوع ضمن فعاليات مهرجان خادم الحرمين الشريفين لقفز الحواجز .

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X