الرئيسية / أخبار / القفـز / انطلاق بطولة قطر الدولية الثانية بحضور سعودي متألق

انطلاق بطولة قطر الدولية الثانية بحضور سعودي متألق

صهيل – متابعات :

تواصلت اليوم فعاليات بطولة قطر الدولية الثانية فئة الـ 4 نجوم والمقامة على هامش الجولة التاسعة من فعاليات الدوري العربي المؤهل لكأس العالم 2015 بمشاركة 70 فارس على 120 جواداً يمثلون السعودية وقطر والكويت ومصر والأردن وإيران وتركيا وفرنسا وأستراليا في 11 شواط جوائزها مليون و767 الف ريال قطري.

وأفتتحت أولى المنافسات بشوط 120 سم تصدره الفارس القطري عبدالله العجيل وحقق فرسان المملكة المركز الثاني مع الفارس مشاري الحربي مع و”ايت نوز” وثالثاً الفارس خالد المبطي و”الوها” ورابعاً الفارس عبدالعزيز العيد و”كونسي” وجاء الفارس مشعل الحربي في المركز السادس مع “دايموند”.

وفي الشوط الثاني على حواجز 135سم تصدر فرسان المملكة المشهد حيث خطف عبدالرحمن الهمزاني الصدارة على صهوة الفرس “جوليانا” ورافقه خالد المبطي في المركز الثاني مع “فيمير” وعبدالعزيز الهمزاني ثالثاً مع “كلاسيك قيرل”, وحقق الأولمبي فهد الجعيد مع “لاندينو” المركز السادس.

وفي الشوط الثالث ذاد فرسان قطر عن المراكز الأولى على حواجز 145سم حيث حقق المركز الأول الفارس فالح العجمي تلاه في المركز الثاني الفارس الشيخ علي بن خالد والثالث خالد العمادي بينما حل فارس المملكة مشاري الحربي في المركز الرابع رفقة فرسه “فيينا أونو”.

وفي الشوط الرابع والرئيسي لليوم الأول تأهل ثمانية فرسان من بينهم الفارسين عبدالله الشربتلي و”لاتويا” وعبدالرحمن الراجحي و”شيلي بيبر” إلى الجولة الفاصلة والتي أنتهت لصالح التركي عمر كرافلي وثانيا القطري حمد العطية وثالثاً الشيخ علي بن خالد ورابعاً الراجحي وجاء الشربتلي في المركز السابع.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X