الرئيسية / أخبار / السـرعة / سمو ولي العهد يرعى غداً حفل سباق الخيل الكبير على كأسي سموه

سمو ولي العهد يرعى غداً حفل سباق الخيل الكبير على كأسي سموه

صهيل – الرياض :

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله- يقيم نادي الفروسية حفل سباق الخيل السنوي الكبير على كأسي سموه لجياد الإنتاج المحلي والمستورد وذلك بميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية مساء يوم غد السبت .

وتم تخصيص الشوط التاسع لخيل الإنتاج المحلي / مفتوح الدرجات عمر 4 سنوات فأكثر / والعاشر للخيل المستورد / مفتوج الدرجات عمر 4 سنوات فأكثر / التي تتنافس على كأسي سمو ولي العهد -حفظه الله -.

ورفع مدير عام نادي الفروسية عادل بن عبدالله المزروع من جهته أسمى آيات الشكر والامتنان إلى سمو ولي العهد – أيده الله – على رعايته لهذه المناسبة الكبيرة على كأسي سموه وتشريفه الحفل وتسليمه الكأسين لأصحاب الجياد الفائزة .

وقال : إن محبي ومتابعي وعشاق رياضة الفروسية يسعدون دائمًا بهذه الرعاية من سموه الكريم في إطار ما تلقاه هذه الرياضة من دعم كبير من حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.

وأشار المزروع إلى أن نادي الفروسية قد أكمل جميع الترتيبات التي تكفل بإذن الله نجاح هذه المناسبة الكبيرة المهمة وخروجها بالمظهر المشرف , لافتا الانتباه إلى أنه وجهت الدعوات إلى أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب المعالي الوزراء وكبار المسئولين من مدنيين وعسكريين وأعضاء نادي الفروسية .

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X