الرئيسية / أخبار / منوعات / اختلفت الجياد ولم يختلف أداء الحربي

اختلفت الجياد ولم يختلف أداء الحربي

جدة – صهيل :

قدم الفارس المتألق مشاري الحربي مساء أمس في منافسات كأس وزارة الزراعة على هامش فعاليات البطولة المفتوحة السادسة والتي استضافها مركز المطبقاني للفروسية بجدة, مستويات رائعة في جولتين استحق بها الكأس ليكون الكأس الثالث له في هذا الموسم من مشاركته في 6 كؤوس.

أكد الحربي بعمر 25 سنه خلال مشاركته الموهبة التي يمتلكها في رياضة الفروسية لاسيما وأنه يعد من أبرز الفرسان الشباب في المملكة الحربي ظهر مع الفرس المتألقة “فيينا اونو” في عدد من البطولات ولم يغب عن المراكز الأولى ووأثبت أمس بالجواد “زيدان” موهبته خاصة وأنه قدم جولتين متألقة وارتكب 4 أخطاء ليتعادل مع أقرب منافسيه إلى أنه نجح في اختصار الزمن ليستحق الصدارة والفوز.

وفي حديث لـ “صهيل” عبر الحربي عن اعتزازه بتحقيق اللقب مهدياً الفوز لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف ولي ولي العهد وزير الداخلية ولمدير الأمن العام وقال :” الجواد “زيدان” تعود ملكيته للأمن العام والحمدالله أن وفقت بجعل فروسية الأمن العام في صدارة هذه المنافسة”.

وأضاف : ” أخترت في هذه المناسبة أن أعطي الفرس الأساسية فينا أونو راحة قبل المشاركة في درع الاتحاد الأسبوع بعد المقبل وتجربة “زيدان” في هذه الفعاليات المهمة ولم أكن متأكد من فوزي إلى أني على ثقة بحضوري في المراكز المتقدمة وأعتقد انه هذه الجولة برهنت على مقدرة الجواد “زيدان” لمثل هذه المنافسات”.

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X